سوني تخط لحدث خاص بنظارات الواقع الافتراضي PSVR2

أعلنت شركة سوني قبل عدة أسابيع عن نظارات الواقع الافتراضي الجديدة PSVR2 خلال حدث CES 2022، وأعطتنا نظرة اقرب بشكل تدريجي حول إمكانات الجهاز ومواصفاته التقنية.

رغم كل ذلك، فإن هذا الجهاز الجديد ما يزال يخفي العديد من الأشياء التي لا نعرفها بعد، وهذا من الممكن أن يتغير في القريب العاجل لأن بعض المصادر المطلعة تؤكد أن شركة سوني تخطط لحدث خاص بعنوان “Introducing PlayStation VR2” أو التعريف بجهاز PSVR2.

المسرب والمطلع على هذا المجال توم هندرسون يؤكد أن شركة سوني أرسلت بريد إلكتروني “Introducing PlayStation VR2” الى موظفيها، وبناءً على ذلك فمن المفترض أن تقوم الشركة بتجهيز حدثها الرقمي State of Play للتركيز فقط على نظارات الواقع الافتراضي.

وهذا الافتراض جاء بناءًا على نفس الطريقة التي استخدمتها الشركة من أجل الإعلان عن جهاز بلايستيشن 5، ونتذكر كذلك أن كل من Jeff Grub و Greg Miller قد ألمحوا في وقت سابق عن حدث خاص لنظارات سوني الجديدة.

يشير هندرسون الى أن هذا الأمر يبقى مجرد احتمال بني من خلال تجارب الأحداث السابقة لشركة سوني، وليس هناك دليل دماغ على ذلك، ولكن في كل الأحوال سيكون من المثير للاهتمام انتظار ما تخفيه شركة سوني.

المزيد حول جهاز PSVR2:

قام فريق Truant Pixel بمشاركتنا بعض المعلومات تتحدث عن تجربتهم للجهاز، حيث صرح الفريق ان الأداء الذي تقدمه نظارات PSVR2 تتخطى الوضوح العالي الذي يمكن ان نحصل عليه، حيث استخدمت سوني تقنيات أخرى مبتكرة مثل المؤثرات الحسية واللمسية التي شهدناها في وحدة التحكم DualSense ولكن هذه المرة بشكل اكثر احترافية ولجعل اللاعب ينغمس اكثر في التجربة.

هناك أيضا تقنية تتبع الابهام التي ستجعل التجربة اكثر سلاسة وواقعية بحيث تخدع عقل اللاعب بأنه في عالم حقيقي وليس واقع افتراضي لقراءة المزيد.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button