لاعب يكتشف سر داخل لعبة Modern Warfare 3 بعد 12 سنة من صدورها


تعتبر لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 واحدة من أنجح ألعاب إطلاق النار من إصدارات الناشر Activation على الإطلاق، حيث عمل على تطويرها استديو Infinity Ward وصدرت في عام 2011 على بلايستيشن 3 واكسبوكس 360 والكمبيوتر الشخصي.

نتذكر جميعاً أن اللعبة احتوت على صناديق Intel منتشرة في جميع أنحاء اللعبة التي تحتوي على معلومات هامة، وبإمكانك العثور عليها كاملاً من أجل الحصول على احدى الجوائز القيمة، ولكننا بالطبع لمنكن نعرف انه فيها تلميح خاص بالمؤثر Herschel Beahm الشهير بلقب Dr Disrespect.

من المعروف أن Dr Disrespect يتميز بمظهره الغريب وآراءه المثيرة للجدل، بالإضافة الى طريقة لعبه المتميزة، والتي أدت الى شهرته على كل من منصة البث تويتش في السابق ومنصة يوتيوب في الوقت الحالي، وصدرت أولى الفيديوهات الخاصة به في سنة 2010 وكانت للعبة Modern Warfare 2.

ولكن بعد كل هذه السنوات من صدور Call of Duty: Modern Warfare 3 لاعب يكتشف تلميح تظهر فيه احدى صور المؤثر Herschel Beahm على شكل كتاب في احدى المتاجر، وتم اكتشافه داخل احدى مهام اللعبة فيطور اللعب الفردي.

ولمن لا يعرف Dr Disrespect فقد كان في الماضي مطور ألعاب قبل أن يطلق عمليات البث الخاصة به، واشتهر كذلك بتصميم بعض الخرائط في الجزء Advanced Warfare، وساعد في العمل على Modern Warfare 3.

نذكر متابعينا الى أن Herschel Beahm أعلن عن انشاء استوديو ألعاب AAA جديد Midnight Society يتضمن حتى الآن العديد من الأسماء المعروفة منهم، رئيس الاستوديو روبرت بولينج والمدير الإبداعي كوين ديلويو، وكذلك Herschel Beahm IV المعروف Dr Disrespect.

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى