لعبة SnowRunner تحصل على ترقية مجانية للجيل الجديد قادم الشهر المقبل..

اخيرا وبعد طول انتظار، اعلن استديو Saber Interactive المطور للعبة Snow Runner عن ترقية الجيل الجديد للعبة مع الكثير من التحسينات المختلفة التي تستغل من خلالها اللعبة قدرات هذه المنصات، فما هي الاضافات والمميزات..؟

لعبة Snow Runner تعتبر احدى العناوين المشهورة والصادرة في عام 2020 حيث تعتبر واحدة من افضل العاب المحاكاة كغيرها مقارنة بالعناوين الاخرى اللعبة تقدم لك فرصة لاختبار نقل البضائع واداء المهام المختلفة في اكثر الطرق الوعرة على الاطلاق ومع وجود مختلف المركبات الثلجية والجبلية والعادية كذلك.

حسنا اعلن مطوريها في استديو Saber Interactive عن اتاحة تحديث مجاني يقدم للاعبي اللعبة على جهاز الجيل الماضي النسخة الخاصة الجيل الجديد مع دقة 4K واداء 60 اطار لكل ثانية على ان يتم اطلاق التحديث في الواحد والثلاثين من شهر مايو (5) المقبل. وكما نشاهد ادناه فيديو الاعلان عن قدوم النسخة بشكل رسمي.

يذكر ان اللعبة قد حصلت على نسخة فيزيائية لجهاز بلايستيشن 5 وهي متاحة للبيع الان عبر المتجر بسعر 40 دولار امريكي ولكن من يملك اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 ويريد اللعب بها من خلال الجيل الجديد سيتمكن من الحصول على التحديث بشكل مجاني والمميزات اعلاه بالاضافة الى خصائص ذراع DualSense الحسية واللمسية.

قد تكون فرصة جيدة لمحبي اللعبة من اجل خوض التجربة بشكل افضل من خلال اجهزة الجيل الجديد. هل انت من اللاعبين الذين سيعودن الى لعبة Snow Runner على الجيل الجديد؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button