احد مطوري God of War Ragnarok يلمح الى تحسينات كبيرة في ميكانيكية اللعب!

يكفي القول بأنه سيفجر عقولهم..

احد مطوري استديو سانتا مونيكا الذي يعمل حاليا على لعبة God of War Ragnarok لمح الى استخدام ميكانيكية لعب جديدة في اللعبة.

سوني ما زالت صامته حول الكشف عن تفاصيل جديدة حول لعبة God of War Ragnarok ورغم انها شاركتنا بعض العروض، الا انها ما زالت متكتمة حول الكثير من المعلومات من ضمنها نظام اللعب الذي يبدو انه سيحصل على تعديلات وتحسينات كثير. هذا حسب ما لمح اليه بو أنتوني جيمينيز من استديو سانتا مونيكا.

من خلال تعليقه على مشهد لاحد المؤثرين الذي قام بمشاركة فيديو لتجربته الاولى للعبة والتعرف على قدرات فأس ليفياثان الخاص ببطل اللعبة كريتوس، قال جيمينيز انه متشوق ليرى ردة فعل جمهور اللعبة على ما يجهز له المطورين في God of War Ragnarok.

متحمس جدًا لارى تفاعل اللاعبين لما نجهز له في God of War: Ragnarök. يكفي القول بأنه سيفجر عقولهم..

بو أنتوني جيمينيز

لعبة God of War قدمت تجربة لعب رائعة ومرضية لعشاق السلسلة رغم التغيرات الجذرية التي قدمتها مقارنة بالاجزاء السابقة. لكن نحن نتوقع ان نرى المزيد من من هذه التحسينات التي ستتيح للمطور تقديم المزيد من الافكار الجديدة في نظام القتال خاصة بعد تقبل الجمهور للتحول الجديد في السلسلة.

حتى الان لا يوجد موعد اطلاق محدد للعبة لكن سوني وفي اكثر من مناسبة اكدت انها قادمة خلال هذا العام 2022. هناك توقعات بأن تعلن سوني عن حدث State of Play جديد قريباً تكشف من خلاله المزيد من التفاصيل الجديدة حول اللعبة ونظام اللعب بالاضافة الى موعد الاطلاق النهائي.

ما مدى حماسك للعبة God of War: Ragnarök؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button