رجل يبلغ من العمر 73 عاماً يستخدم 70 هاتفاً ذكياً للعبة Pokemon GO

مدرب البوكيمون العجوز عاد إلينا ولكن بعدد هواتف أقل

الكثير من المتابعين يعرفون مسلسلات وألعاب البوكيمون، ولعبة Pokemon GO هي لعبة واقع معزز مجانية مخصصة للهواتف المحمولة، تسمح للاعبين بالبحث والقتال والتقاط وتدريب كائنات البوكيمون الافتراضية، والتي تظهر على شاشات الهواتف وكأنها موجودة في العالم الواقعي.

استطاعت لعبة Pokemon GO أن تجذب الصغار والكبار على حد سواء، وأشعلت شغف الاستكشاف والمنافسة بين المعجبين، حيث يعتبرها العديد من النقاد بأنها اللعبة “الأكثر فائدة” في الحياة العملية، وذلك نظراً لأنها تجعلك تتحرك في العالم الحقيقي بحثاً عن وحوش البوكيمونات الافتراضية، وتحرك جسمك بدل أصابعك.

Chen Sanyuan مسن تايواني يبلغ من العمر 73، يسميه البعض بسيد البوكيمون في بلده، من المعروف عنه أنه يقود دراجته بشكل مستمر رفقة مجموعة من الهواتف الذكية بلغت حوالي 70 هاتفاً!! تخيلوا معي الى أي مدى وصل الشغف وحب اللعبة عند هذا المسن الذي يمتلك روح شاب في العشرين من العمر.

تقارير أخرى أكدت أن مدرب البوكيمون المسن التايواني Sanyuan اضطر الى التوقف مؤقتاً عن اللعب بلعبة Pokémon GO وكذلك التجول بالهواتف الذكية بسبب إصابته بسكتة دماغية تعرض لها مؤخراً. كانت هذه الحادثة بمثابة صدمة للعديد من مستخدمي الإنترنت ومعجبي Sanyuan .

ومع ذلك لا داعي للقلق أو الحزن، لأن Chen Sanyuan وبعد مروره بمراحل إعادة التأهيل وأخذ فترة نقاهة كافية، تمكن من العودة مؤخراً إلى هوايته المفضلة، وهذا على الرغم من معارضة أفراد عائلته، حيث يواصل الآن مطاردة وحوش البوكيمونات مع 15 هاتفًا على دراجته.

يذكر أن اللعبة تستخدم كذلك نظام التموضع العالمي وكاميرا الأجهزة المتوافق، ولقد تم تطويرها من قبل شركة Niantic ونشر The Pokémon Company وهي تدعم عمليات شراء العناصر الإضافية داخل التطبيق، وتم اطلاقها في يوليو 2016 لأجهزة أندرويد و iOS.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button