لعبة الساموراي الرائعة Trek To Yomi تحصل على تاريخ اطلاق اخيراً..

مستوحى من أفلام الساموراي الكلاسيكية

هل تتذكر لعبة الساموراي Trek To Yomi التي ابهرتنا عندما ظهرت خلال حدث بلايستيشن في فبراير من هذا العام. اللعبة اليوم حصلت على تاريخ اطلاق حيث ستهبط على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي يوم 5 مايو (5) القادم.

تتميز لعبة Trek to Yomi بجمال مذهل مستوحى من أفلام الساموراي الكلاسيكية، وتتبع بطل اللعبة Horki، وهو مبارز شاب يتولى مهمة حماية مدينته كنذر لسيده المحتضر. سيشارك اللاعبون في قتال أنيق ضد قوى خارقة، بأسلحة تستند إلى الساموراي التقليدي مع بنظام معركة مبسط الا انه ممتع الى احد كبير.

تدور أحداث لعبة Trek to Yomi في اليابان الإقطاعية، بعالم ينبض بجاذبية سينمائية بفضل زوايا الكاميرا الدرامية والموسيقى التصويرية المصاحبة لها، حيث يتتبع اللاعبون هيروكي الذي ينطلق في مهمته لإنقاذ الأشخاص الذين أقسم على حمايتهم.

بجانب تاريخ الاطلاق حصلت اللعبة على استعراض مطور لاسلوب اللعب يمكنك الاطلاع عليه في اعلى هذا التقرير.

من المعروف على الناشر Devolver بأنه أصدر في السابق ألعاب متميزة للغاية مثل لعبة الآ ربي جي Loop Hero بالإضافة الى كل من لعبة المغامرات الشيقة Gris، ولعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول Shadow Warrior 3 التي صدرت مؤخراً.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار