اشتراك PlayStation Plus Premium يضيف أربع ألعاب تجريبية جديدة

صدرت العديد من الألعاب التجريبية بالتزامن مع إطلاق كاتالوج ألعاب خدمة PlayStation Plus Premium الجديد، حيث رصد حساب PlayStation Game Size الألعاب التي تمت إتاحة نُسخ التجربة الخاصة بها، وهي Exoprimal التي يمكت لعبها لمدة (30 دقيقة)، و Gris (ساعة واحدة)، و Trek to Yomi (ساعة واحدة)، وأخيرًا Shadow Warrior 3 (ساعة واحدة).

كاتالوج ألعاب خدمة PlayStation Plus الجديد يقدم لمشتركي PlayStation Plus Extra و Premium أحد أحدث الألعاب وهي Tales of Kenzera: Zau، التي عمل على تطويرها استوديو  Surgent Studios، وتم إطلاقها اليوم لأجهزة Xbox Series X/S و PS5 والحاسب الشخصي و Nintendo Switch.

Tales of Kenzera: Zau من إخراج الممثل أبو بكر سالم، الذي لعب دور Bayek في لعبة المغامرة والأكشن والتسلل الغنية عن التعريف Assassin’s Creed Origins، وشخصية Rokhan في التوسعات الأخيرة للعبة الاستراتيج الخيالية الشهيرة World of Warcraft، وقد تأثر بتجربته الخاصة مع الحزن.

هذا وقد وصف لعبة نمط Metroidvania المذكورة “Tales of Kenzera: Zau” بكونها مليئة بالتحديات واللحظات المؤثرة، وكانت الظهور الأول القوي لاستوديو Surgent لإثبات نفسه ومهارة فريق تطويره وإمكاناتهم الكبيرة، وعلى الرغم من وجود بعض السلبيات القليلة التي منعتها من أن تصبح لعبة مذهلة بحق، إلا أنها تعتبر مغامرةً فريدة تستحق التجربة.

تشمل عناوين كتالوج ألعاب PlayStation Plus لشهر أبريل أيضًا بعض الإضافات المميزة وهي: Dave the Diver و The Crew 2 و Construction Simulator و Nour: Play With Your Food وأخيراً Deliver Us Mars.

كما تشمل إضافات الألعاب الكلاسيكية هذا الشهر على ألعابٍ تقدم الكثير من الذكريات الجميلة، وهي: Star Wars: Rebel Assault II: The Hidden Empire و MediEvil و Alone in the Dark: The New Nightmare.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button