رسمياً: جزء جديد من سلسلة Tomb Raider يتم تطويره بمحرك Unreal Engine 5..

ستوحد الجداول الزمنية في ألعاب تومب رايدر الأصلية

بشكل مفاجئ اعلن استديو Crystal Dynamics عن البدء في تطوير الجزء القادم من سلسلة Tomb Raider باستخدام محرك الرسومات الجديد Unreal Engine 5 وهذا يعني ان اللعبة ربما ستكون مخصصة لأجهزة الجيل الحالي الجديد فقط.

كشف دالاس ديكنسون، مدير عام استديو Crystal Dynamics عن الأخبار اليوم لتتزامن مع الإصدار الكامل لأحدث محرك تطوير ألعاب من شركة Epic حيث أعلن بشكل رسمي تطوير الجزء القادم من سلسلة Tomb Raider ودخول اللعبة مرحلة التطوير الأولية وذلك وفقاً لموقع VGC، حيث صرح:

اعلان

يترجم هذا المحرك الجديد إلى المستوى التالي من سرد القصص وتجارب اللعب، ولهذا يسعدنا أن نعلن اليوم أننا بدأنا للتو في تطوير لعبة Tomb Raider التالية التي تدعمها محرك Unreal Engine 5.

هدفنا هو دفع مظروف الإخلاص وتقديم تجربة مغامرات سينمائية عالية الجودة يستحقها المعجبون من Crystal Dynamics والعنوان المذكور.

كشف Crystal Dynamics كذلك أن مغامرة Lara Croft التالية “ستوحد” الجداول الزمنية في ألعاب Tomb Raider الأصلية من التصميم الرئيسي والثلاثية المعاد تصميمها، اما ويل كيرسليك مدير المصممين في اللعبة قال ان الاستديو لديه طموحات كبيرة لمستقبل العنوان.

الجزء الرابع الجديد هذا ما زال مبكرا جدا الحديث عنه متابعينا ولكن تخيل جمال عالمه وبيئته وتفاصيل العناصر مع استخدام محرك Unreal Engine 5 وابداعات فريق التطوير الذي طالما ابهرنا في أجزاء السلسلة السابقة في التطوير كيف ستبدو اللعبة يا ترى..؟، ابقوا معنا متابعينا في حال جد اي جديد واطلعونا عن رأيكم بمحرك اللعبة الجديد، هل كنتم تتوقعون مثل هذا الخبر..!

يذكر ان محرك Epic الجديد Unreal Engine 5 اصبح الآن متاح للجميع بشكل مجاني “كإصدار محدود”، بالإضافة الى مشروعين استعراضيين سيكونان متاحين مع المحرك.

تشمل الميزات الرئيسية للمحرك الجديد حول الإضاءة الديناميكية Lumen، ونظام الهندسة الدقيقة الافتراضية Nanite، الظل الافتراضي Virtual Shadow Maps، ونظام الاختزال Temporal Super Resolution. ويمكنك الاطلاع على تفاصيل المحرك والوصول الى رابط التحميل المجاني هنا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار