اشاعة: GTA 6 ستأخذنا الى عدة مدن واقطار من بينها البرازيل وميامي..

احداث المقدمة "Prologue" في اللعبة ستدور في البرازيل

لعبة GTA 6 ستنقلنا الى مدينة امريكية جديدة بالاضافة الى المدن المعروفة في تاريخ السلسلة حسب اخر المعلومات من احد المصادر.

بشكل رسمي كل ما نعلم به هو ان عملية تطوير لعبة GTA 6 تسير حسب الخطة، هذا ما كشفت عنه شركة روكستار، بينما لا تفاصيل اخرى عن قصة وعالم اللعبة حتى الان. وكل ما نحصل عليه من معلومات هي من مصادر تدعي انها تمتلك خيوط داخلية في الشركة المطورة.

مصدر هذه المعلومات هو Matheusbr9895 الذي بدأ يشهد شعبية كبيرة بين جمهور سلسلة GTA مؤخراً، الذي قال ان احداث المقدمة “Prologue” في اللعبة ستدور في البرازيل حيث سنشهد احداث درامية ستقوم فيها المافيا بقتل والدا البطلين (اخ واخته).

أحب فريق Rockstar Games حقًا النتيجة التي قدمتها البرازيل في لعبة Max Payne 3.

بعد ذلك، خطط الفريق الى أن مقدمة GTA القادمة من المحتمل أن تتم في البرازيل، في عام 2003 – مع مقتل والدي الأبطال من قبل العصابات المتنافسة.

ايضا تابع المصدر حديثة بأن احداث اللعبة ستنقلنا الى عدة مدن داخل وخارج الولايات المتحدة الامريكية ومن خلال رده على احد المتابعين قال انه متأكد بنسبة 80% بأن كل من مدينة كارسير، فايس سيتي وكوبا ستكون من ضمن المناطق التي ستتواجد في GTA 6.

بالطبع لا يمكن اخذ هذه المعلومات بانها دقيقة لعدة اسباب، ففي حال كانت صحيحة فهي قابلة للتغير كون اللعبة ما زالت في مراحل التطوير المبكرة وقد تكون هذه التسريبات تصل من خلال النماذج الاولية لقصة اللعبة.

في وقت سابق اشار المصدر ذاته الى ان الجزء القادم من سلسلة Grand Theft Auto سيقدم لنا بطلين، ذكر وانثى اخوين يفترقان بعد موت والديهما على يد المافيا، حيث تبدأ المغامرة. هذه المعلومات تتمشى مع تسريبات قوية ظهر العام الماضي تشير الى ان البطولة في لعبة GTA 6 ستكون انثوية او ان احد الشخصيات التي سيكون لها دور اساسي في اللعبة ستكون انثوية.

حسب مصادر اعلامية بارزة توقعت ان يتم الكشف عن اللعبة بشكل مبدئي قبل نهاية هذا العام. على ان يتم اطلاقها في وقت متأخر من عام 2023 او مطلع العام التالي 2024.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار