هل سنرى حيلة تكبير وتصغير القمر في GTA 6 من أجزاء Vice City و San Andreas

منذ صدور الإعلان الأول للعبة GTA 6 لم تتوقف النظريات والتلميحات عن الظهور من قبل اللاعبين، بل وحتى تم اكتشاف بعض الأسرار في العرض القصير الذي بلغت مدته دقيقة ونصف فقط. لكن ماذا عن القمر ومصيره في اللعبة القادمة؟

ألعاب روكستار مليئة بالأسرار والتلميحات المختلفة، بعضها يتعلق بالألعاب وبعضها الآخر يتعلق بمطورين روكستار نفسهم. فمثلًا، لعبة GTA Vice City كانت تحتوي على تلميح يخفي وراءه قصة كبيرة خلال مرحلة تطوير اللعبة، وهو نفس الأمر الذي حدث مع San Andreas.

التلميح كان يتعلق بالقمر في اللعبة، حيث عندما يقوم اللاعب بإطلاق النار على القمر باستخدام سلاح القناص “السنايبر” سيجد أن حجمه يختلف في كل مرة يتم فيها إطلاق النار عليه، ويصبح حجمه أكبر في كل رصاصة تطلقها عليه، ويصغر بعد أن يصل الى أقصى حجم لديه حين تستمر في توجيه المزيد من الطلقات.

للتوضيح أكثر، قام أحد صانعي المحتوى MrBoss بنشر فيديو عبر يوتيوب، كشف من خلاله عن هذا الأمر في لعبة GTA Vice City وتساءلت عن مصير القمر في لعبة GTA 6 كون هذه الأخيرة ستعيد إلينا مدينة Vice City، حيث اتضح في النهاية أن سبب تصغير وتكبير حجم القمر حين إطلاق النار عليه يعود لهذه الأسباب كما أكد أحد المطورين الذين عملوا على اللعبة:

  • المطور الذي وضع القمر في اللعبة وضعه بحجم كبير نوعًا ما ولكن أربعة مطورين آخرين اعترضوا على الحجم.
  • من الأربعة مطورين اثنان اعتقدوا أنه يجب تكبير حجم القمر أكثر واثنان آخرين اعتقدوا أنه يجب تصغيره.
  • الحل الأخير الذي اعتمده المطور لإرضاء جميع الأطراف كان جعل القمر يتأثر بالتكبير أو التصغير في حال قام اللاعب بإطلاق النار عليه واكتشاف هذا الأمر.

لذلك، هل يمكن أن نرى هذا السر يعود في GTA VI عندما تصدر على PS5 و Xbox Series في 2025؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button