مميز

عاجل: الاعلان عن ريميك Max Payne و Max Payne 2 بالتعاون بين Remedy وروكستار

في اعلان مفاجئ، استديو Remedy اعلن قبل قليل من خلال حساباته الخاصة والمدونة الرسمية عن ريميك لكل من لعبتي Max Payne و Max Payne 2: The Fall of Max Payne.

الاعلان عن المشروع سيأتي من خلال تعاون مشترك بين استيديو Remedy وشركة روكستار من اجل العمل على النسخة الجديدة من اللعبتين المذكورتين.

سيتم اصدار اللعبتين المعاد تصنيعهما كحزمة واحد، والمشروع حاليًا في “مرحلة تطوير الاولية” او كما يعرف بـ concept development stage. ستستخدم شركة Remedy محرك Northlight الخاص بها والذي تم استخدامه اخر مرة في تطوير لعبة Control. ويتم تمويل المشروع من قبل شركة روكستار التي وصفته بانه يوازي مشاريع تطوير العاب AAA. الا انه لم يتم ذكر تاريخ الإصدار ضمن البيان الصحفي.

وقال سام هاوسر، مؤسس Rockstar Games في تعليقه على الامر:

لقد شعرنا بسعادة غامرة عندما اتصل بنا أصدقاؤنا القدامى في Remedy بشأن ريميك Max Payne الأصلية. نحن معجبون جداً بالعمل الذي أنشأه فريق Remedy على مر السنين، ونحن لا أستطيع الانتظار للعمل على هذه الإصدارات الجديدة.

شرح الرئيس التنفيذي لشركة Remedy تيرو فيرتالا كيف احتلت سلسلة Max Payne دائمًا مكانة خاصة في قلوب الجميع في Remedy. حيث اوضح انهم متحمسون للغاية للعمل مع شركائهم في Rockstar Games مرة أخرى للحصول على فرصة لإعادة قصة ألعاب Max Payne الأصلية إلى اللاعبين بطرق جديدة.

لطالما احتل Max Payne مكانة خاصة في قلوب الجميع في Remedy، ونعلم أن ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم يشعرون بنفس الشيء.

تيرو فيرتالا

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button