مطور يكشف عن فئة الالعاب التي ستستفيد من قوة جهاز بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت

حتى الان لم نتعرف بعد على المميزات الجديدة التي سيقدمها لنا الجيل القادم من الاجهزة المنزلية بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت و لكن نحن نعلم ان القفزة ستكون واضحة في مجال الرسومات و الجرافكس و هذا ما تعودنا عليه من جيل الى اخر و ايضا نعلم ان الجهاز سيحتوي على قرص صلب من نوع SSD معدل و هذا حسب تصريحات سوني سيجعل شاشات التحميل من الماضي بسبب السرعة الكبيرة في معدل نقل البيانات اثناء الوقت الفعلي للعب.

لكن هناك شيء اخر ينظر اليه المطورين و هو مدى الاستفادة من هذه السرعة التي ستقدمها اقراص SSD لهم و حسب ما صرح به ويل تراكسلير احد المطورين العاملين في استيديو Traxmaster Software خلال لقائه مع موقع Gaming Bolt في تقديم العاب العالم المفتوح التي تحتوي على تفاصيل و مؤثرات عالية الجودة حيث ستساهم السرعة التي ستقدمها اقراص SSD في جعل المطور يركز على تقديم عوالم مفتوحة مملوءة بالتفاصيل الدقيقة و المؤثرات الخاصة حيث سيكون حينها غير قلق من عدم ظهور هذه التفاصيل في العابه و السبب وجود اقراص SSD التي ستساهم في تحميل كل هذه التفاصيل في نفس الوقت و بنفس السرعة و هذا سيجعل المشهد يبدو ثري و مبهر للعيون.

ماذا يعني هذه؟ هذا يعني اننا سنرى توجه اكبر من المطورين اتجاه جعل العابهم ذات عالم مفتوح و سيقضون المزيد من الوقت لوضع المزيد من التفاصيل في هذا العالم و لا ننكر اننا شهدنا الكثير من الالعاب خلال هذا الجيل تتجه في هذا الاتجاح و لكن التوجه كان خجول بعض الشيء بسبب ضعف الامكانات التي تقدمها اجهزة الجيل الحالي و لكن مع القدرات المضاعفة التي ستقدمها اجهزة الجيل القادم اعتقد اننا سنرى توجه اكبر من المطورين الى فئات العاب العالم المفتوح.

حتى الان لا يوجد موعد محدد لاطلاق جهاز بلايستيشن 5 و لكن مايكروسوفت اكدت ان جهاز الاكسبوكس سكارليت سيصدر في موسم اجازات العام القادم 2020 و نتوقع ان يصدر البلايستيشن 5 في نفس الفترة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button