احصل على ثيم “المرأة” مجانا لفترة محدودة على جهاز PS4، اليك اكواد التحميل..

تعود سوني مع جهازها PS4 لتمنح اللاعبين المزيد من الهدايا المجانية التي تأتي على شكل صورة شخصية او ثيم ديناميكي مميز يكون متاح للتحميل لفترة محدودة وهذا هو محور خبرنا.

كنا نتمنى بأن تقوم سوني بمنح اللاعبين هدية مجانية اكثر قيمة كلعبة ما مثلا او اشتراك في خدماتها لمدة شهر اكثر، لكن الشيء المجاني دئما مرحب به، لذلك يمكن لملاك اجهزة PS4 بجميع انواعها واشكالها الان الحصول على ثيم “المرأة” الديناميكي بشكل مجاني ومؤقت من خلال اكواد وفرتها الشركة بشكل موحد للاعبين من خلال انواع متاجر اجهزتهم.

للاسف لا يمكن لاصحاب اجهزة بلايستيشن 5 الحصول على هذا الثيم كون ان الجهاز يفتقر بعد لهذه الميزة التي يشاع لنها قادمة في المستقبل او كما ذكر المصدر، لذلك اليكم اكواد التحميل الموحدة للجميع والتي يمكن استخدامها لاكثر من مرة ولاكثر من لاعب حسب نوع المتجر كالاتي:

  • المتجر الامريكي: 5DGE-AKNX-CGCD
  • المتجر الاوروبي والعربي: 6NN5-B2NK-XQM9
  • المتجر الاسيوي: KJPP-L5NK-GCBX

هذه هي الاكواد التي تعطيكم متابعينا ثيم المرأة الديناميكي احتفالا بتاريخ المرأة العالمي وإنجازاتها حيث تقوم سوني بتكريم النساء عالميا وخصوصا اللاعبات منهن بتوفير مثل هذه الهدايا المجانية التي تعتبر قيمة للبعض.

لربما يكون هذا الثيم بداية لما هو قادم من اشياء مجانية عهدناها من الشركة في السنوات الماضية، فلا ننسى عندما وفرت لعبتي Ratchet & Clank و Horizon Zero Dawn بشكل مجاني للاعبين للتحميل والاحتفاظ بهما للابد لفترة محدودة، هل ستقومون بتحميل الثيم وما هو رأيكم به..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button