رسمياً: الإعلان عن موعد إصدار Call of Duty: Modern Warfare 3

بعد أشهر من الترقب والانتظار، حصلنا أخيراً على الموعد وكذلك الاسم الرسمي للعبة إطلاق النار المقبلة من الناشر أكتيفيجن لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3.

جاء ذلك عبر حسابات اللعبة الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، والتي كان بين حساب Call of Duty الشرق الأوسط الذي شارك هذا الإعلان المثير. حيث ستصدر اللعبة رسمياً في تاريخ 10 نوفمبر 2023.

العرض التشويقي الذي تم الإفصاح عنه يظهر شعار اللعبة الرسمي، بالإضافة الى ظهور صوت الكابتن برايس المعروف من الأجزاء الماضية، مع بعض التلميحات والكلمات الغامضة التي تشير بشكل أو بآخر بقدوم أعداء معروفين كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى.

على كل حال، تطابق تصميم الشعار المسرب للعبة Modern Warfare 3 والذي يستخدم الرقم اللاتيني III باللون الأحمر كما شاهدتهم قبل قليل، وهو ما أكد صحة التسريبات السابقة الخاصة بعمل الاستوديو على MW3 القادمة هذا العام.

كما أكد الناشر Activision في وقت سابق من هذا الشهر بأن إصدار Call of Duty لهذا العام سيكون تكملة للجزء الماضي من Call of Duty: Modern Warfare 2. وستكون اللعبة من تطوير استديو Sledgehammer، حيث كانت من المفترض ان تكون إصدار DLC مدفوع للعبة العام الماضي. كما كشفت بأن العملاء والأسلحة والحزم التي تم إصدارها للعبة Modern Warfare 2 حتى الآن سيتم نقلها إلى لعبة هذا العام.

شاركونا آرائكم حول العرض والشعار الرسمي للعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 وتوقعاتكم للجزء المقبل؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button