متجر Epic يكشف عن عناوينه المجانية للاسبوع المقبل….

يستمر قطار متجر Epic في منح اللاعبين لعناوين مجانية واليوم تم الكشف عن عنوانين جديدين سيتاح كلا منهما للتحميل مجانا للاعبين ولكن تريثوا قليلا قبل ان تعرفوا الالعاب التي ستستبدل بهايم العنوانين.

متجر Epic اعلن عبر موقع الالكتروني عن الالعاب المجانية التي ستتوفر للاعبين وهما لعبتين XCOM 2 و Insurmountable وهذان العنوانين سيحلان محل عنوانين اخرين سيغادران وسيعود كلا منهما الى سعره الطبيعي وهما لعبة Rogue Legacy ولعبة The Vanishing of Ethan Carter.

الالعاب الحالية ستبقى مجانية حتى تاريخ الرابع عشر من شهر ابريل (4) الجاري والالعاب الجديدة ستحل محلها في ذات الموعد وستبقى مجانية هناك حتى تاريخ 21 من الشهر نفسه، لذلك لدى اللاعبين فرصة تقدر بأسبوع واحد فقط حتى يحصلوا على هذه العناوين بشكل مجاني للابد قبل ان تعود للسعر الطبيعي.

بمن لا يعلم، لعبة XCOM 2 هي لعبة فيديو تكتيكية تعتمد على الأدوار تم تطويرها بواسطة Firaxis Games ونشرتها 2K Games، وهي مكملة لإعادة للجزء الاول XCOM: Enemy Unknown الذي صدر في عام 2012.

XCOM 2

Insurmountable

اما لعبة Insurmountable فتضعك في مواجهة مختلف التضاريس بصفتك متسلق جبال وحيد وتحمل مخاطر التسلق التي لا حصر لها، تنتظرك العديد من القرارات الصعبة في بيئة محفوفة بالمخاطر. لذلك سيتوجب عليك شق طريقك صعودًا وهبوطًا على الجبل، متغلبًا على المرتفعات التي لا يمكن التغلب عليها.

ما هو رأيكم بجودة العناوين الجديدة القادمة بعد اسبوع من الان متابعينا..؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button