لعبة League of Legends: Wild Rift المجانية تخطف الأنظار بقوة على الهواتف الذكية..

لعبة الهاتف المحمول League of Legends: Wild Rift والتي بنيت بشكل أساسي من لعبة الحاسوب League of Legends وتم تطويرها بمحرك Unity، وهي من إنتاج Riot Games وهي لعبة من نظام Moba تحدي 5ضد5 تستخدم فيها المهارات والخطط التكتيكات، وتشكيل الفرق القتالية المتنوعة مع الأصدقاء.

لقد تم تصميم اللعبة من البداية كلياً، وذلك من أجل أن تتناسب مع أجهزة الهواتف الذكية، ولكي تتوافق مع انظمة تحكم أكثر سلاسة للمباريات السريعة الإيقاع، فهي تحتاج للإستجابة السريعة والبديهة كذلك، حيث لن ينفعك الاندفاع بشكل عشوائي.

شخصيات اللعبة هم مجموعة متكاملة لأبطال من الأساطير القديمة، حيث يمتلك كل واحد منها العديد من المزايا والقدرات الخاصة والمرونة في التحرك، ومع استخدامك لخطط لعب تتغير بشكل مستمر ستشعر بالمتعة والتحدي، فهي تعتمد بالاساس على اللعب الجماعي، سواء مع صديق أو أكثر مع امكانية التطور والترقية في مستواك بشكل مستمر.

تتنوع فيها الأسلحة من أنواع السيوف والسهام النارية والجليدية، واستخدام السحر بأي طريقة وأسلوب لعب تشاء، حيث تتميز اللعبة بالتوازن سواء من حيث المهارة أو المستوى، وكسبك للابطال الجديد ليس شيئاً صعب الحصول عليه، وبدون تكاليف مادية سواء في تطويرها أو من أجل الحصول على بطل جديد، واللعبة مجانية بكل تأكيد.

نذكر بأنه كان من المفترض أن تصدر اللعبة بالشراكة ما بين شركتي Tencent الصينية و Riot Games الأمريكية ولكن وبشكل مفاجيء فقد أعلنت قبل أيام Riot Games بأنها المطوّرة الوحيدة للعبة League of Legends: Wild Rift على اجهزة الاندرويد و iOS ومتوفرة حالياً على معظم المتاجر العالمية ابتداءً من 7 ديسمبر وبشكل مجاني ويمكنك تحميلها من خلال الروابط بالاسفل.

نسخة اندرويد نسخة ios

هل قمت بجريب اللعبة على هاتفك ؟ شاركنا برأيك

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى