لعبة League of Legends: Wild Rift المجانية تخطف الأنظار بقوة على الهواتف الذكية..

لعبة الهاتف المحمول League of Legends: Wild Rift والتي بنيت بشكل أساسي من لعبة الحاسوب League of Legends وتم تطويرها بمحرك Unity، وهي من إنتاج Riot Games وهي لعبة من نظام Moba تحدي 5ضد5 تستخدم فيها المهارات والخطط التكتيكات، وتشكيل الفرق القتالية المتنوعة مع الأصدقاء.

لقد تم تصميم اللعبة من البداية كلياً، وذلك من أجل أن تتناسب مع أجهزة الهواتف الذكية، ولكي تتوافق مع انظمة تحكم أكثر سلاسة للمباريات السريعة الإيقاع، فهي تحتاج للإستجابة السريعة والبديهة كذلك، حيث لن ينفعك الاندفاع بشكل عشوائي.

شخصيات اللعبة هم مجموعة متكاملة لأبطال من الأساطير القديمة، حيث يمتلك كل واحد منها العديد من المزايا والقدرات الخاصة والمرونة في التحرك، ومع استخدامك لخطط لعب تتغير بشكل مستمر ستشعر بالمتعة والتحدي، فهي تعتمد بالاساس على اللعب الجماعي، سواء مع صديق أو أكثر مع امكانية التطور والترقية في مستواك بشكل مستمر.

تتنوع فيها الأسلحة من أنواع السيوف والسهام النارية والجليدية، واستخدام السحر بأي طريقة وأسلوب لعب تشاء، حيث تتميز اللعبة بالتوازن سواء من حيث المهارة أو المستوى، وكسبك للابطال الجديد ليس شيئاً صعب الحصول عليه، وبدون تكاليف مادية سواء في تطويرها أو من أجل الحصول على بطل جديد، واللعبة مجانية بكل تأكيد.

نذكر بأنه كان من المفترض أن تصدر اللعبة بالشراكة ما بين شركتي Tencent الصينية و Riot Games الأمريكية ولكن وبشكل مفاجيء فقد أعلنت قبل أيام Riot Games بأنها المطوّرة الوحيدة للعبة League of Legends: Wild Rift على اجهزة الاندرويد و iOS ومتوفرة حالياً على معظم المتاجر العالمية ابتداءً من 7 ديسمبر وبشكل مجاني ويمكنك تحميلها من خلال الروابط بالاسفل.

نسخة اندرويد نسخة ios

هل قمت بجريب اللعبة على هاتفك ؟ شاركنا برأيك

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button