شاهد 85 دقيقة تظهر فيها مدى تحسن لعبة eFootball 2022 في آخر إصدار v 1.0.0

صدر مؤخراً تحديث الإصدار v1.0.0 للعبة كرة القدم المجانية eFootball 2022 الذي من المفترض ان ينقل اللعبة الى الإصدار الكامل ويعمل على تحسينها من جميع الجوانب التي اشتكى من اللاعبين.

وعدتنا شركة Konami اليابانية التي قامت مؤخراً بإطلاق حسابها العربي على تويتر، بأن التحديث الأخير من اللعبة يعمل على إصلاح جميع المشاكل التقنية التي ظهرت فيها اللعبة حين إصدارها أول مرة، بالإضافة الى جلب مجموعة كبيرة من التحسينات التكتيكية في اللعبة.

التحديث الأخيرة لا يعمل فقط على المشاكل التقنية والفنية، بل جلب المزيد من المحتوى الجديد من ضمنه وضع اللعبة “Dream Team” الذي تم تقديمه سابقًا باسم “Creative Team” حيث سيمكن للاعبين الاستمتاع ببناء فريقهم الخاص والمشاركة في فرق الأحلام الأخرى من جميع أنحاء العالم والذي سينافس طور FUT في لعبة FIFA.

ولمحبي اللعبة الذين سينتظرون إصلاحات اللعبة الكبيرة ورؤية مدى التغييرات والتحسينات التي طرأت على اللعبة، بإمكانكم الآن مشاهدة 85 دقيقة كاملة من طريقة اللعب بجودة عالية، والتي نتنمى منكم متابعينا مشاركتكم لنا انطباعكم حول مدى التحسينات التي لاحظتموها.

بالأمس أصدرت Konami بيان صحفي جديد اعترفت من خلاله بالأخطاء الكثيرة التي سلط عليها اللاعبين الضوء خلال الفترة الماضية، وكان مضمون اعترافها أنها سارعت بإطلاق اللعبة بدلاً من التركيز على جودتها، حيث كان هدف الشركة بناءً على ما ذكرته هو رغبتها في إطلاقها بأقرب وقت ممكن.

في eFootball 2022 سيكون هناك تحسين في سرعة التصوير، مع التركيز على الواقعية في أداء اللعبة، وقام فريق التطوير لديها من خلال التحديث بتعديل معدل التسديدات على المرمى ليعكس ظروف المباراة بشكل مناسب. حيث يمكن للاعبين أيضًا توقع استجابة محسنة.

ستحتوي اللعبة على ميزات وتعديلات إضافية على خطة اللعب، فعلى سبيل المثال سيكون هناك “تغيير التكوين” و “تعليمات فردية” و “إعدادات تلقائية” و “تكتيك فرعي” و “إدارة البيانات”.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار