انتبهو! السقوط في لعبة Spider-Man 2 سيكون له ثمن..

لعبة Spider-Man 2 اصبحت قريبة جداً وهناك الكثير من عشاق السلسلة ومحبي الرجل العنكبوت ينتظرون لحظة صدورها، والغوص في عالمها والتأرجح بين ناطحات السحاب. لكن عليك هذه المرة ان تكون اكثر حذراً وتتأكد اثناء التأرجح بأن تتمسك جيداً بخيوطك والا!

من خلال تقارير بعض الاعلاميين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة مؤخراً، يبدو Spider-Man 2 ستدعم خيار الضرر الناتج عن السقوط او “Fall Damage”. بمعنى اخر انه في حال لم تتشبث جيداً بخيوطك اثناء التأرجح بين ناطحات السحاب وحدث ان سقط ارضاً، فسوف تتلقى ضرر كبير يمكن ان يقضي عليك في بعض الاحيان.

نعم، بالطبع الرجل العنكبوت من المفترض له ان يكون رجل خارق يمكن ان يتحمل السقط من علو دون ضرر. وهذا ما حصلنا عليه بشكل اساسي في الاجزاء السابقة Marvel’s Spider-Man و Marvel’s Spider-Man: Miles Morales. لكن سيكون الامر مختلف بعض الشيء في الجزء الثاني.

لحسن الحظ وحسب تجارب بعض الاعلاميين، فان هذه الخاصية يمكن تفعيلها او اغلاقها من خلال اعدادات اللعبة. بمعنى اخر، يمكنك ان تجعل السقوط من الارتفاعات له تأثير بالضرر على سبايدر مان او لا. في الحالية الثانية، سيكون سقوط الرجل العنكبوت منظم بحيث سيقف وقفة الابطال الخارقين عند ملامسته لسطح الارض او سطح بناية.

يفصلنا الان شهر كامل حتى موعد صدور أهم حصريات بلايستيشن 5 لهذا العام لعبة Marvel’s Spider-Man 2 المنتظرة. بينما كان العمر الافتراضي لساعات لعب الجزء الأول من اللعبة التي صدرت في عام 2020 حوالي 15 الى 20 ساعة، فان هذا الجزء سيكون مقارب في الطول للجزء الاول واكبر من جزء Miles Morales.

لعبة Spider-Man 2 يتصدر على جهاز بلايستيشن 5 يوم 20 اكتوبر القادم، بينما تم الكشف مؤخراً عن اوضاع تشغيل اللعبة التي ستتميز بدعمها لتقنية تتبع الاشعاع مع تعدد اوضاع التشغيل التي تعتمد على الاداء المختلفة والدقة الديناميكية.

اوضاع تشغيل Spider-Man 2 على PS5

  • وضع التشغيل على 30 اطار/ث
  • وضع التشغيل على 40 اطار/ث
  • وضع التشغيل على 60 اطار/ث
  • وضع التشغيل على 120 اطار/ث

هذه الاوضاع الثلاثة سيرفقها خيارت جديدة للاستمتاع بجودة رسومات عالية الدقة وثرية بالمؤثرات البصرية الفريدة. ابرز ما تم تأكيدة هو ان لعبة Spider-Man 2 على PS5 ستدعم تفعيل خاصية تتبع الاشعاع Ray Tracing.

الان، شاركنا ما اذا كنت ستختار تفعيل خاصية “Fall Damage” في اللعبة ام لا؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button