بلايستيشن تخفض اغلب حصرياتها الصادرة على Steam الى 50%، اليكم القائمة..

عناوين بلايستيشن الكبيرة والمميزة بنصف السعر..

حملة تخفيضات جديدة على عناوين بلايستيشن الكبيرة والمميزة ولكن هذه المرة تستهدف سوني حصرياتها التي صدرت على منصة الحاسب الشخصي.

اغلب حصريات بلايستيشن التي صدرت على منصة Steam الان يمكن للاعبي الحاسب الشخصي الحصول عليها بنصف السعر تماما، والتي سنتناولها معكم بالاسفل.

Days Gone

لعبة Days Gone واحدة من اروع حصريات شركة سوني التي صدرت خلال الجيل الماضي. لم تكن كأي عنوان زومبي وبائي يتعلق بالنجاة، بل كان خلفها قصة جعلت من اللاعببن يطالبون بجزء ثان الا ان سوني رفضت ذلك بسبب عدم نجاح اللعبة تجارياً.

اللعبة يسري عليها تخفيض مميز في منصة Steam حيث يمكنكم الحصول عليها بسعر 25 دولار امريكي الان عبر الرابط التالي.

Horizon Zero Dawn Complete Edition

واحدة من العناوين التي جعلت من لاعبي الحاسب الشخصي محظوظين للغاية بحصولهم عليها. هذا العنوان الذي يقدم لنا البطلة الشقراء “الوي” التي اصبحت الان ايقونة من ايقونات بلايستيشن. اللعبة تأخذنا الى المستقبل البعيد حيث تصبح البشرة مهددة بالانقراض وتسيطر الالات على العالم، لكن هناك قوى خفية تتحكم بها وتسيطر عليها.

لعبة Horizon Zero Dawn Complete Edition متاحة الان عبر منصة Steam بنسبة تخفيض 50% وبسعر 25$ ويمكنكم الحصول عليها عبر الرابط التالي.

Predator Hunting Grounds

حصرية اخرى من حصريات سوني المتوفرة على منصة ستيم بسعر مخفضة، لعبة Predator مقتبسة عن الفيلم الشهير وتعطيك واحد من خيارين الاول هو ان تكون الصائد الذي يصطاد البشر والثاني هو ان تكون المجموعة التي تقاتل هذا الوحش.

اتذكر عندما صدرت اللعبة كانت تعتمد على اطوار اللعب التعاوني ولكن بعدها بفترة قام الفريق المطور لها بإطلاق مجموعة من اطوار اللعب الاخرى تسمح بدخوله لساحة اللعب برفقة مجموعة من البوتات تتمتع بذكاء اصطناعي عال، وهذا بالضبط ما جعل اللعبة تشتهر.

يمكنكم الحصول عليها الان للحاسب الشخصي بنصف السعر البالغ 12 دولار امريكي عبر الرابط التالي.

HellDivers Dive Harder Edition

HELLDIVERS هي لعبة إطلاق نار متشددة وتعاونية ثنائية الاطوار، ستلعب كجزء من وحدة النخبة المسماة باسم اللعبة. حيث يجب على اللاعبين العمل معا لحماية منطقة SUPER EARTH وهزيمة أعداء البشرية في حرب مكثفة بين المجرات.

اللعبة تشبه العديد من الالعاب التكتيكية الاخرى ولكن هذا النوع من الالعاب له عشاقه ومحبيه بكل تأكيد. يمكنكم الحصول عليها عبر منصة ستيم بنصف السعر 5 دولار امريكي فقد عبر الرابط التالي.

هذه هي تخفيضات بلايستيشن المتاحة في الوقت الحالي على الحاسب الشخصي عبر منصة Steam، بالطبع هذه التخفيضات تستثني لعبة God of War التي صدت حديثاً لذلك هي خارج هذه الحملة في الوقت الراهن لكن قد تحصل على عروض خاصة في الحملات المستقبلية.

اي من هذه العناوين تخطط للشراء؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى