مطور لعبة PUBG يمتدح لعبة Apex Legends و المطور يرد..

لعبة الباتل رويال Apex Legends صدرت قبل عدة ايام فقط و لكن منذ ذلك الوقت تمكنت اللعبة من تحقيق نجاح كبير حيث سجلت دخول اكثر من مليون لاعب خلال اقل من 8 ساعات فقط من اطلاقها و قد حصلت اللعبة على تقدير و رضا ليس فقط محبي العاب الباتل رويال بل ايضا مطوري هذا النوع من الالعاب.

بريندان جريني الذي يدير حساب PlayerUnknown على منصة تويتر مدح اللعبة و الدور الكبير الذي قام به فريق التطوير في استيديو Respawn و الذي ساهم في نقل فكرة العاب الباتل رويال الى مستوى جديد و يمكنك الاطلاع على التغريدة التي امتدح فيها بريندان اللعبة بالاسفل.

https://twitter.com/PLAYERUNKNOWN/status/1092702488627679232

الرائع في الامر هو رد حساب لعبة Apex Legends الرسمي على تغريدة PlayerUnknown بعبارة جميلة و معبرة على التواضع و لكنها ذكية ايضا حيث قال “نحن نقف على اكتاف عمالقة, شكرا لفتح الطريق امامنا” العبارة تشير الى ان المطورين في استيديو PUBG Corp بانهم عمالقة و هم من بدأ الفكرة و فتح المجال لهذا النوع من الالعاب و لكن ايضا لا ننسى بان لعبة Titanfall هي احد العاب Respawn و التي قدمت العمالقة Titans فيها و كانت تتميز بصورة البايلوت و هو يقف على اكتاف Titans, تعبير مجازي و لكنه في محلة.

يذكر ان لعبة Apex Legends مازالت تحقق ارقام قياسية منذ صدورها يوم الثلاثاء الماضي حيث سجلت اللعبة اكبر معدل مشاهدات خلال الايام الماضية و حتى اللحظة حيث سجلت عدد 225 الف مشاهدة حية على منصة البث العالمية تويتش لتتصدر المركز الاول تليها لعبة Fortnite بعدد 100 الف مشاهدة حية.

لعبة Apex Legends متوفرة للتحميل مجانا على البلايسيتشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button