الموسم الثاني من Halo Infinite سينطلق في 3 مايو.. وعرض دعائي جديد والمزيد من التفاصيل


قبل عدة أيام اعترف أحد أعضاء فريق تطوير Halo Infinite بأن مجتمع اللعبة قد نفد صبره بسبب افتقار الاستوديو الكبير للاستجابة والتواصل وتأخر صدور الموسم الثاني الذي سيأتي بالعديد من الإضافات والميزات.

بعد بدء الموسم الأول من لعبة Halo Infinite في نوفمبر الماضي، كان عشاق اللعبة حينها منغمسين كثيراً في طريقة اللعب المتميزة، حتى بدأت أعداد اللاعبين مع الوقت في الانخفاض شيئاً فشيئاً وذلك لأنه لم يتبقى شيء إلا وفعلوه خلال الموسم الأول.

اعترف مدير مجتمع العبة Brian Jarrard داخل استديو 343 Industries بأن لاعبي Halo Infinite نفذ صبرهم من أجل انتظار الموسم الجديد الذي أصبح الآن على الأبواب وسينطلق بشكل رسمي في تاريخ 3 من شهر مايو المقبل، حيث ينتظر اللاعبين خرائط وأنماط  جديدة، وأحداث بوقت محدود، وبطاقة معركة جديدة كليًا.

المقطع الدعائي الذي صدر مع إعلان موعد صدور الموسم الثاني كان قصير وبعنوان Love Wolves، ولكنه يظهر خريطتان جديدتان بالإضافة الى العديد من الدروع الجديدة ومن الممكن أن يكون هناك وضع معركة ملكية جديد “باتل رويال”.

تم إطلاق طور اللعب الجماعي الخاص بلعبة Halo Infinite في ديسمبر الماضي بدون وضع Forge، وهو وضع لعبة شائع يسمح للاعبين بإنشاء خرائط وأنواع ألعاب خاصة بهم.

في منشور على مدونة الاستديو الشهر الماضي، أكد 343 Industries أن نمط اللعب التعاوني سيتأخر المزيد من الوقت، ولن يصل في الوقت المحدد لإطلاق الموسم الثاني المخطط له في تاريخ 3 مايو.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى