إشاعة: مايكروسوفت قد تقتبس اهم خصائص وحدة تحكم DualSense لأجهزة Xbox

وحدة تحكم Xbox جديدة مع دعم ردود فعل لمسية قادمة

يبدو أن شركة مايكروسوفت تستعد للإعلان عن إصدار جديد أكثر تقنية لوحدة التحكم الخاصة بها على أجهزة Xbox تدعم ردود فعل اللمسية Haptic feedback.

لا تأكيدات رسمية بعد حول هذا الأمر، ولكن الدليل الذي يشير بقوة الى ذلك هو Xbox Design Lab، حيث لو حاولت الدخول الى الموقع الرسمي فسيتم استقبالك برسالة مفادها انه سيتم اعلامك بالتحديثات في القريب العاجل وكذلك:

اعلان

انتظر وشاهد ما نعمل عليه. يؤكد التقنيون لدينا أن الانتظار لن يكون طويلاً لذا لا تقلق، سيعود Xbox Design Lab قريبًا

وبدون تفاصيل واضحة حول ماهية الشيء الذي يعمل عليه التقنيون لديهم، ولكن جميع المؤشرات تؤكد أنه سيتم الإعلان عن ذراع تحكم أجهزة Xbox جديدة تدعم ردود فعل اللمسية Haptic feedback.

حتى أن الإعلاميين المعروفين في المجال مثل توم هندرسون و توم وران، شاركونا تغريداتهم حول هذا الأمر، ولكن تم حذفها بعد دقائق من نشرها، و أيضًا ما يزيد من احتمالية ذلك هو اقتراب حدث Xbox & Bethesda المزمع بثه في تاريخ 12 يونيو 2022.

تحديث: في حال توجهت الى موقع Xbox Design Lab فستجد أن الموقع معطل لسبب ما، ولا نعلم اذا كان الأمر له علاقة بالإعلان أو التلميح الأخير ان صح التعبير.

على كل حال، هل في رأيكم أن أجهزة اكسبوكس ستكون بحاجة الى نسخ تقنيات وحدة تحكم DualSense اللمسية، أم أنها ستكون متميزة عنها؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار