رقم قياسي جديد في انهاء Elden Ring في أقل من 14 دقيقة ويضاف الى سجل “Speedrun”

من المعروف أن لعبة Elden Ring تمتلك عالم مفتوح تقضي فيه عشرات الساعات، وقد تصل الى مئات الساعات ضائعاً في عالم Lands Between، ولكن لهؤلاء Speedrun رأي آخر في تحطيم منطق اللعبة والأرقام القياسية لتصبح كأنها لعبة آركيدية.

رغم أن التحديثات الأخيرة التي صدرت للعبة Elden Ring كانت تسعى بشكل خفي الى القضاء على ظاهرة الانهاء السريع للعبة “Speedrunner” التي اصبح يتنافس فيه اللاعبين بشكل جنوني لم تعد تجدي نفعاً مع هؤلاء المهووسين.

ما يزال اللاعب الشهير المدعو “Distortion2” مستمراً في هوايته بتحطيم جميع الأرقام القياسية من ضمنها أرقامها الخاصة وانهاء اللعبة في ظرف قياسي وصل حتى أقل من 14 دقيقة لكي يضاف الى سجل “Speedrun” ويتربع على عرش اللاعبين.

اللاعب أو Speedrun الشهير Distortion2 بدأ بتحطيم الأرقام القياسية من خلال ساعة ونصف في انهاء لعبة Elden Ring، ثم انخفض الرقم الى أقل من ساعة، ثم الى نصف ساعة و مؤخراً أقل 25 دقيقة، والآن أقل من 14 دقيقة، مستعيناً بـ

الفكرة هي عندما يقوم المطور FromSoftware بإغلاق العديد من “الجلتشات” أو الأخطاء التي يستغلها اللاعبين في انهاء المعارك وتخطي الزعماء والمسافات، فإنه يظهر باب آخر يتم استغلاله بشكل أو بآخر، و جلتش The Zip Glitch كان آخر الأشياء التي استخدمها اللاعبين من أجل تسريع انهاء اللعبة خاصةً مع العدائين.

ولكن هذه المرة عمل اللاعب على تغيير طفيف في استراتيجيته، من خلال التبديل من Warrior إلى Samurai كفئة ابتدائية واستخدام خلل Mega Zip Glitch الجديد لاجتياز مسافات أكبر بكثير من ذي قبل.

هل في اعتقادكم سيكون هناك رقم قياسي جديد قادم؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button