الاخبارفيديو

شاهد مقارنة سرعة التحميل في لعبة The Last of Us Remastered قبل وبعد التحديث الاخير, قفزة ضخمة!!

مؤخرا قامت سوني بتحديث العديد من عناوينها القديمة وذلك من اجل ضبطها للتوافق مع جهاز بلايستيشن 5, اخر هذه العناوين كانت لعبة The Last of Us Remastered التي حصلت اليوم على تحديث جديد دون توضيح الهدف منه ولكن يبدوا انه حسن اداء اللعبة خاصة سرعة شاشات التحميل التي اصبحت اقصر باكثر من 3 اضعاف من ما قبل التحديث.

العديد قام بتجربة اللعبة بعد هذا التحديث ولاحظ هذا التغير الكبير في قصر شاشات التحميل ولكن هذا الفيديو الذي تم اعداده من خلال احد قنوات اليوتيوب يظهر لنا الفارق الكبير والواضح في سرعة تحميل اللعبة سواء من شاشة البداية او من خلال نقاط الحفظ.

لا نعلم ما السر في هذه التحسينات في سرعة التحميل وما اذا كان استيديو نوتي دوغ قد استخدم تقنية جديدة ربما تجعل ضغط ملفات اللعبة اقل تعقيد بحيث يمكن للجهاز نقلها ومعالجتها بشكل اسرع من السابق.

في كل الاحوال هذا التحسن سيكون جيد لمن يريد العودة الى اللعبة وتجربتها من جديد ولكن السؤال الذي يطرح نفسه اذا كان هذه التحسينات جعلت سرعة تحميل اللعبة تصل الى هذا المستوى فكيف سيكون الامر مع جهاز بلايستيشن 5 الذي تبلغ سرعة النقل فيه اكثر من 100 مرة من تلك الموجودة في جهاز بلايستيشن 4؟!

لعبة The Last of Us Remastered ستكون ضمن العناوين التي ستكون متوافقة مع جهاز بلايستيشن 5 وقد تستفيد اللعبة من تقنيات الجهاز الجديد مثل تحسين الاداء والوضوح وكذلك الاستفادة من بعض خصائص واجهة المستخدم المحدثة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار