الممثل “ادريس البا” يلمح عن تواجده في لعبة يتم تطويرها، هل هي Call Of Duty MW2..!

لعب دور احد الشخصيات في Call of Duty: Modern Warfare 3 سابقاً..

الممثل “ادريس البا” يعد معلما واضحا وبارزا في صناعة الافلام السينمائية وله بصمته في بعض الالعاب، لكنه لمح مؤخرا عن وجوده في لعبة جديدة يتم تطويرها، البعض يعتقد انها قد تكون Call Of Duty MW2 القادمة..؟

خلال مقابلة اجراها موقع IGN مع الممثل “ادريس البا” على خلفية اطلاق فيلم Sonic The Hedgehog 2 وتأديته لدور ناكلس في الفيلم كشف الممثل نفسه عن وجود دور له في لعبة قادمة قريبا وسيتم الكشف عن تفاصيلها في وقت ما، المشاع هناك هو لعبة Call Of Duty MW2 كون الممثل ذاته قد قام بتأدية ادوار سابقة في اجزاء السلسلة السابقة، حيث قال ما يلي:

هناك شيء قادم، سيكون حقيقيًا قريبًا.

ادريس البا

من الادوار التي لعبها الممثل سابقا في عالم الالعاب كانت احد الشخصيات في Call of Duty: Modern Warfare 3 ولعب كذلك دور مدرب في NBA 2K20. الا ان ادواره كانت داعمة وصغيرة إلى حد كبير. حتى الان لم يكشف الباب ما هي اللعبة التي يلعب دورا فيها او ومن يقوم بتطويرها أو أي تفاصيل أخرى، ولكن يبدو أننا سنعلم ذلك قريبا.

هناك العديد من المعارض والاحداث القادمة والتي تخص العاب الفيديو وفي عادة الامر يتم الكشف فيها عن اي اعلانات جديدة للالعاب ومن هناك نتوقع بأن نعرف عن دور الممثل وشخصيته في اللعبة الغامضة ومن يقوم بتطويرها.

هل نرى ادريس البا في سلسلة Call Of Duty من جديد ام انه على موعد مع حضور مختلف هذه المرة ولعبة بعيدة كل البعد عن الاكشن واطلاق النار..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button