بلايستيشن تطلق خصم يصل الى 40% على اشتراك PS Plus Extra.. لكن بشرط!

أطلقت بلايستيشن قبل قليل عروض وتخفيضات جديدة عبر متجر أجهزة بلايستيشن، هذه العروض تدعى Critic Choice أو اختيارات النقاد حيث تحوي خصومات مميزة على عناوين كبيرة تصل إلى 75% بالإضافة إلى عرض خاص بخدمة PS Plus Extra لمدة عام.

عبر مدونة بلايستيشن الرسمية Playstation.Blog تم الكشف عن عروض Critic Choice التي أصبحت متاحة الآن عبر متاجر PS4 و PS5 الإلكترونية بخصومات على مئات الألعاب تصل إلى 75% وهي متاحة منذ الآن وحتى تاريخ 14 فبراير القادم أو 15 فبراير بحسب التوقيت المحلي لبعض المناطق الأوروبية.

لكن أبرز ما تشمله تخفيضات Critic Choice هي تخفيض على اشتراك خدمة PS Plus Extra السنوي فقط عن غيرها من الفئات. لكن هناك شرطين يجب توفرهما حتى تستفيد من التخفيض البالغ 40% على السعر السنوي للفئة المذكورة وهما:

  • الشرط الأول وهو أن التخفيض متاح للحسابات الكندية والمكسيكية والفرنسية وكذلك التايلندية فقط، بينما باقي الحسابات لا يوجد عليها أي تخفيض يذكر على أي فئة من فئات PS Plus.
  • الشرط الثاني وهو أنه يجب عليك أن تكون مشترك جديد في الخدمة وليس قديم يريد التجديد.

إذا توافرت هذه الشروط لديك، يمكنك التمتع باشتراك البلس فئة Extra السنوي وبتخفيض 40%، فبدلًا من دفع مبلغ 140$ للإشتراك في هذه الفئة لمدة عام، يمكنك أن تحصل عليها مع التخفيض بسعر 84$ فقط!.

يمكنكم زيارة متجر بلايستيشن من هنا للإطلاع على عروض وتخفيضات Critic Choice والتي تشمل مئات العناوين. فعل تمتلك أي حساب يتبع للمناطق المذكورة أعلاه حتى تستفيد من عرض خدمة البلس الذي أعلنت عنه بلايستيشن؟

المزيد عن PS Plus

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button