مشروع شركة SEGA “الفائق” عبارة عن عدة مشاريع ضخمة من فئة AAA

المشاريع وصفت بمشروع واحد فائق سابقا


تنوي شركة SEGA الدخول والعودة بقوة الى عالم الألعاب من جديد عن طريق وضعها لخطة “المشروع الفائق” أو “Super Game” الذي اتضح فيما بعد بأنه عبارة عن عدة مشاريع ضخمة من نوع AAA، لكنها قد تستخدم من خلالهم رموز NFTs المشفرة.

ألقت شركة SEGA أخيرا المزيد من الضوء على مشروعها “الفائق” موضحة أنه يشير في إلى مشاريع متعددة من فئة AAA، بعضها يمكن أن يتضمن التقنية اللعب السحابة والعناصر المشفرة المعروفة برموز NFTs، حيث كشفت الشركة خلال اجتماع للنتائج المالية العام الماضي أن خطتها طويلة المدى تضمنت استراتيجية مدتها خمس سنوات تم وصفها بـ Super Game.

الشركة ستقوم باستثمار مبلغ 882 مليون دولار امريكي حتى تجعل من خطة مشروعها الفائق قائمة بحد ذاتها كما اكد موقع VGC. في البداية كنا نظن ان خطة المشروع الفائق هي مشروع واحد فقط ولكن احد المصادر الداخلية المقربة من الشركة اكد انه في الحقيقة عبارة عن عدة مشاريع ضخمة ذات ميزانية كبيرة.

ففي مقابلة أجريت مع شوجي اتسومي المدير التنفيذي للشركة وصف فيها المشروع الفائق للشركة بقوله ما يلي ذكره:

تقدم سيجا مجموعة واسعة من محتوى الألعاب، بما في ذلك محتوى الأجهزة والأركيد والذي أصبح ممكنًا من خلال مجموعة متنوعة من التقنيات.

لقد عرّفنا مشروع اللعبة الفائق على أنه تطوير لعدة مشاريع AAA تتخطى مجموعة تقنيات الشركة الشاملة، وسنهدف إلى تحقيق ذلك في خطتنا ذات الخمس سنوات.

يتم تطوير العديد من العناوين في إطار لعبة هذا المشروع، وعلى الرغم من اختلاف كل عنوان فلا شك في أنها ستكون عناوين تفاعلية تتجاوز الإطار التقليدي للألعاب.

لكن ماذا عن رموز NFTs التي ستستخدم في العاب الشركة وهل ستشكل أي خطر على اللاعب مثلا خصوصا وان الشركة قامت بالفعل بتصميم شعارها الذي يدعم هذه الرموز كما نشاهد ادناه.

اتسومي قال ان هذه الرموز ما هي الا امتداد طبيعي لمستقبل الألعاب حيث يرى برأيه انه سيتوسع ليشمل مجالات جديدة مثل الألعاب السحابية. مشيرا الا ان هذه العناوين الكبيرة التابعة للمشروع ستدعم هذه الرموز المشفرة بشكل كامل.

على كل حال، ظهر في النهاية أن مشروع Super Game سيعتمد كذلك على التكنولوجيا السحابية و البلوكشين NFTs حيث قامت شركة SGEA بالتعامل معهما من قبل.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى