احصل على Xbox Series S مقابل 19 يورو فقط، ضمن استراتيجية مايكروسوفت الجديدة!

عرض محدود من الفترة 8 أبريل حتى 5 مايو.

مبيعات أجهزة شركة مايكروسوفت Xbox Series تشهد أرقاماً مذهلة خلال الأسابيع الأخيرة بفضل توفر الجهاز في متاجر التجزئة على مستوى العالم. والمنطقة العربية تحديداً تشهد توجه الكثير من اللاعبين لإقتناء جهاز Xbox Series S بسبب رخص ثمنه وتوفره كذلك.

استراتيجية شركة مايكروسوفت بطرح جهاز جيل جديد Xbox Series S والذي يتمتع بمواصفات متوسطة يستهدف دقة 1080 بيكسل رخيص الثمن، بدأت تؤتي ثمارها، وهذا يتضح من خلال ازدياد مبيعاته على مستوى العالم.

بالإضافة الى التقارير السابقة التي تحدثت عن دفع شركة مايكروسوفت أموال إضافية لشركات تصنيع رقاقات أشباه الموصلات من أجل إعطائها الأولية في الحصول عليها أولاً، والتي سهلت على العملاق الأخضر توفير الجهاز في الأسواق بشكل أكبر من منافسيه.

هذه المرة سنسلط الضوء على استراتيجية جديدة وفريدة من نوعها أعلنت عنها شركة مايكروسوفت مؤخراً. وهي استراتيجية تهدف الى زيادة مبيعات أجهزتها مقابل دفع مبالغ رمزية مقابل استبدال وحدة التحكم الجيل الماضي للاعبين سواء Xbox One X أو PlayStation 4 للحصول على أحد أجهزة الجيل الجديد Xbox Series.

أعلنت شركة Microsoft بالتعاون مع متاجر GameStop داخل جمهورية ألمانيا أنه بإمكان الحصول على وحدة تحكم جديدة من نوع Xbox Series S جديد تمامًا مقابل وحدة التحكم Xbox القديمة او وحدات التحكم الأخرى مقابل تكلفة إضافية، وهو عرض سيستمر فقط من الفترة 8 أبريل حتى 5 مايو.

خطة شركة مايكروسوفت لاستبدال أجهزة الجيل السابق

بالنسبة لمن يمتلك جهاز Xbox One X سيدفع مبلغ 49 يورو فقط فارق سعر للحصول على Xbox Series S، وبالنسبة للاعبين الذي يمتلكون PlayStation 4 سيقومون بدفع 19 يورو من أجل الحصول على جهاز الجيل الجديد من مايكروسوفت.

أصبح الآن من الصعب على اللاعبين رفض هذه الصفقة المثيرة للغاية، وبالمقابل تم تخفيض مبلغ أصحاب منصات الجيل الماضي بلايستيشن 4 الى 19 يورو فقط من أجل تشجيعهم على الانتقال الى المارد الأخضر، رغم أن جهازهم ما يزال يقدم عناوين جديدة وحصرية من شركة سوني.

ما رأيكم في هذا العرض المثير، وهل تتوقعون أن تشهد منطقة الشرق الأوسط أو الأسواق العربية عموماً عروض مماثلة من شركة مايكروسوفت؟ وان حدث ذلك هل ستتنازل عن جهاز PlayStation 4 الخاص بك من اجل الحصول على جهاز مايكروسوفت الجديد؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button