مطور Mortal Kombat يتحدث لأول مرة عن الخوف من نجاح Street Fighter

تمتلك ألعاب القتال قاعدة جماهيرية ضخمة جداً وتقام لها العديد من البطولات على مستوى العالم، واحدى أكثر أكثر ألعاب القتال الشهيرة هي سلسلة Mortal Kombat وغريمها التقليدي لعبة Street Fighter، فهل هناك منافسة مباشرة بين اللعبتين؟

من المعروف أن لعبة Mortal Kombat يتم تطويرها من فريق Neather Realm وهي تميل الى حد كبير لتكون بطراز القتال الغربي، وتنافس في نفس الوقت الألعاب القتالية بالطراز الياباني التي تتمثل بسلسلة Street Fighter، والفرق بين اللعبتين ليس كبيرا للغاية مع صدور أجزائها الأخيرة.

جون توبياس المطور المشارك في سلسلة Mortal Kombat وعبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر تحدث لأول مرة عن غريم اللعبة التقليدي وكيف شعر المطور بتهديد كبير حين صدورها اول مرة وتابع:

لقد كنا متوترين، كانت Street Fighter 2 منافسًا مباشرًا في ذروتها بالنسبة لنا، كان من دواعي سرورنا الدخول إلى الحلبة لمواجهة مايك تايسون في أوج عطائه كتشبيه…

شاهدنا اللاعبين المكدسين حولها ينتقلون ببطء إلى النموذج الأولي الخاص بلعبتنا قد يأتي المرء ثم يعود إلى SFII ويعيد لاعبًا آخر معهم … كنا سنكون بخير. علمنا حينها أنه يمكننا المنافسة.

جميع هذه الألعاب القتالية حققت نجاحا تلو الاخر وانتقلت بأجزائها من جيل الى اخر مع تحسن كبير ونقلة نوعية في الرسومات وأسلوب اللعب وتنوع الشخصيات والتفاصيل وغيرها.

على الجهة الأخرى يشاع ان لعبة Mortal Kombat 12 تحت التطوير، بينما تم الإعلان رسميا عن لعبة Street Fighter، فما هو العنوان الذي تفضلونه بينهما؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button