شاهد الأداء الرائع للممثلين الصوتيين للعبة Banishers: Ghosts of New Eden

شاركتنا كل من Focus Entertainment و DON’T NOD فيديو جديد يستعرض أصوات شخصيات Red و Antea في فيديو جديد بعنوان “The Weight of Consequences للعبة الأكشن وتبادل الأدوار Banishers: Ghosts of New Eden.

استكشف اللعبة من خلال أعين الأصوات الإنجليزية للثنائي: Russ Bain و Amaka Okafor المعروفة بدورها الرائد في المسلسل الناقد ‘Bodies’، ويرافقهم Stéphane Beauverger، المدير السردي للعبة.

رحلة من الحياة والموت والتضحيات.

اكتشف أنتيا دوارتي وريد ماك ريث، اثنين من صيادي الأشباح ذوي الخبرة. بعد وفاة أنتيا وعودتها كشبح، يواجه الزوجان معضلة أخلاقية مستحيلة. مع علق روح أنتيا الآن بين عالم الأحياء وعالم الموتى، يجب على الثنائي اتخاذ خيار مؤلم للقلب: إطلاق سراح روحها والسماح لها بالذهاب للأبد أو خيانة قسمهم كـ Banishers من خلال التضحية بالأحياء لإعادتها إلى الحياة.

في هذا الفيديو الجديد، ستكتشف أهمية الخيارات وتأثيرها على العالم الغامض لـ “Banishers: Ghosts of New Eden”. اغمر نفسك في حياة أهل New Eden لكشف أسرارهم الرهيبة وطرد العالم المسيطر عليه من قبل القوى الخارقة للطبيعة. استخدم مهاراتك للتحقيق، مع دمج قوى أنتيا الروحية مع ترسانة ريد القوية للانتصار وكسر الرابط بين الأرواح المعذبة والأحياء الذين يطاردونهم.

نسخ حصرية لتعزيز مجموعتك من Banishers.

اكتشف نسخة “Red Echoes Edition” الجديدة التي تحتوي على مجلة مغلفة بالجلد القديم مزينة بذكريات Red، بالإضافة إلى مجموعة الكتابة بالحبر، واللعبة على المنصة التي تختارها، ومحتوى Wanderer Set القابل للتنزيل، لا تفوت أيضًا نسخة Collector’s Edition من “Banishers: Ghosts of New Eden”، والتي تتضمن:

  • اللعبة على المنصة التي تختارها مع محتوى Wanderer Set القابل للتنزيل لـ Red
  • تمثال قابل للفصل لـ Red و Antea
  • كتاب الفن الرسمي للعبة Steelbook
  • خاتمين لـ Banishers

هذه النسخ حصرية لمتجر Focus Entertainment ومحدودة العدد.

سيتم إصدار Ghosts of New Eden في 13 فبراير 2024 على PlayStation 5 و Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي. اطلب اللعبة مسبقًا، اشترِ Collector’s Edition أو Red Echoes Edition، وسجل كعضو في Focus. اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على أحدث المعلومات الحصرية والعروض الخاصة القادمة لـ “Banishers: Ghosts of New Eden” وكامل كتالوج Focus.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button