استديو Playstation London يعمل حصرية جديدة لجهاز PS5 “لعبة جماعية”

يبدو ان اللعبة لن يكون لها أي علاقة بنظارات الواقع الافتراضي


من المفترض ان الاستديو المملوك لشركة سوني Playstation London يعمل على العديد من مشاريع الواقع الافتراضي، ولكن يبدوا الآن بأنه يعمل على تطوير عنوان جديد وحصري على جهاز الجيل الجديد PS5 يدعم نظام لعب الأونلاين الجماعي بشكل أساسي.

أعلن الاستديو من خلال صفحته الرسمية على الويب عن حاجته لضم مطورين جدد الى الفريق، ومن خلال الإعلان يبدو ان اللعبة لن يكون لها أي علاقة بنظارات الواقع الافتراضي بل هي لعبة جديدة كلياً تدعم بشكل أساسي اللعب الجماعي أونلاين مخصصة لجهاز PS5.

هذا الإعلان يأتي بالتزامن مع ظهور تقرير يتحدث عن توجهات سوني لدعم المشاريع الكبيرة من خلال استديوهاتها الأساسية بينما سيتم التخلي نوعا ما عن دعم المشاريع الصغيرة والمطورين الناشئين لما يبدو ان استيديو سوني London قد وقع عليه الاختيار ليكون احد استديوهات بلايستيشن التي ستحصل على دعم سوني الكامل وهذا كذلك يشير الى ان المشروع الذي يعمل عليه هذا الاستيديو من فئة AAA.

الوظائف الشاغرة التي يبحث عنها الاستوديو كما تشاهدون في الأسفل تشمل الحاجة بشكل أساسي الى مصممين للألعاب التنافسية الجماعية، وهو الأمر الذي يشير الى ان العنوان لا يزال في مرحلة التطوير المبكرة ولا يتوقع أن يتم الإعلان عنه في وقت قريب.

اذا نظرنا في تاريخ استيديو سوني London السابق فقد كان تركيزه على العاب PSVR والعاب صغيرة أخرى مثل EyePet و SingStar لذلك قد يكون مشروعه الذي يعمل عليه هو مشروع لعبة جديدة كليا وهذا يجعلنا متشوقين لنرى ما يمكن ان يقدمه لنا هذا الاستيديو في المستقبل.

ما هي توقعاتكم لمشروع اللعبة الجديدة التي يعمل على تطويرها استديو Playstation London المخصصة لجهاز بلايستيشن 5؟ شاركونا آرائكم بالأسفل أدناه

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى