مشتركي بلايستيشن بلس الجديدة يمكنهم الترقية الى فئة أعلى حسب رغبتهم

مع دفع الفارق في السعر


قامت شركة سوني في وقت سابق بالإعلان عن خدمتها الجديدة بلايستيشن بلس الجديدة “Spartacus” التي ستنافس خدمة مايكروسوفت Game Pass وتجمع من خلالها خدمات بلايستيشن بلس الاعتيادية مع الخدمات السحابية بلايستيشن ناو والمزيد، وعلى رأسها خدمة PlayStation Plus Premium.

من المعروف أن باقة PlayStation Plus Premium ستجمع جميع مزايا الخدمات الأخرى “Essential و Extra” بالإضافة توفر مكتبة ألعاب كلاسيكية ضخمة تحتوي على خيارات البث والتنزيل من أجيال PS1 و PS2 و PSP الأصلية و ألعاب PS3 عبر البث السحابية.

مع اقتراب صدور الخدمة الجديدة على تاريخ 23 من مايو المقبل، شركة سوني لم توضح للجمهور أثناء إعلانها عن خدمتها الجديدة بعض التفاصيل حول مستويات PS Plus الجديدة بشكل مفصل، رغم أنه من المفترض تسليط الضوء على بعض النقاط وتوضيحها بشكل جيد للاعبين.

فوفقًا لمراسلات بعض عملاء بلايستيشن في الفلبين، والتي شاركنا إياها موقع الويب الفلبيني One More Game والتي تتضمن بعض المعلومات الجديدة حول إمكانية الترقية من فئة Essential الى Extra او من الخدمات السابق ذكرها الى الخدمة الأعلى فئة PlayStation Plus Premium.

بلايستيشن بلس

حيث سيكون خيار الترقية متاح من فئة أقل الى فئة أعلى في أي وقت تريد، حيث كل ما عليك فعله هو دفع الفرق بين خطتك الحالية وخطتك الجديدة، ولن يكون هناك فرق أو تغييرات على السعر الرسمي أو حتى تواريخ الدفع، وسوف تستمر الأمور ببساطة كالمعتاد، وبعبارة أخرى، إذا بقي لديك ستة أشهر من خدمة PS Plus، فستتمكن من الترقية إلى أحد المستويات الأعلى للفترة المتبقية من خطتك عن طريق دفع الفرق.

ومن المعروف كذلك ان عند إطلاق خدمة PlayStation Plus الجديدة، سينتقل مشتركو PlayStation Now إلى العرض الجديد بشكل تلقائي ولن يكون متاحًا كخدمة مستقلة، حيث سينتقل عملاء PlayStation Now إلى PlayStation Plus Premium بدون زيادة رسوم اشتراكهم الحالية عند الإطلاق.

رغم ذلك، لا تزال هناك الكثير من التفاصيل تحتاج الى توضيحات أكثر من قبل سوني، وهي كيف ستبدو ألعاب PS1 الكلاسيكية، وهل ستحصل على ترقية بصرية أو من حيث الأداء، بالإضافة الى تشكيلة الألعاب الكلاسيكية التي ستتوفر وتوضيح مكانية تحميلها بشكل كامل أو بعضها فقط، أم سيتم فرض البث السحابي على معظم الألعاب.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى