كسر الأرقام القياسية مستمر في Elden Ring وهذه المرة إنهاء اللعبة في 8 دقائق!


ما يزال سباق انهاء لعبة Elden Ring في ظرف زمني قصير للغاية مستمراً، رغم أنها تحتاج الى متوسط 100 ساعة من أجل إنهائها رغم جميع محاولات المطور FromSoftware لتعطيل ذلك، ولكن هؤلاء Speedrunner لديهم شغف من نوع آخر.

ما يزال اللاعب الشهير المدعو Distortion2 مستمراً في هوايته بتحطيم جميع الأرقام القياسية من ضمنها أرقامها الخاصة وانهاء اللعبة في ظرف قياسي حتى أنه قد وصل في آخر مرة تحدثنا عنه الى انهاء اللعبة في أقل من 14 دقيقة لكي يضاف الى سجل “Speedrun” ويتربع على عرش اللاعبين.

وهذه المرة يعود نفس اللاعب الشهير Distortion2 ويقوم بالتفوق على نفسه بشكل كبير مرةً أخرى، وينهي اللعبة في ظرف قياسي جديد وبأقل من 9 دقائق، وبالتحديد 8.56 دقيقة فقط!

الفكرة هي عندما يقوم المطور FromSoftware بإغلاق العديد من “الجلتشات” أو الأخطاء التي يستغلها اللاعبين في انهاء المعارك وتخطي الزعماء والمسافات، فإنه يظهر باب آخر يتم استغلاله بشكل أو بآخر، و جلتش The Zip Glitch كان آخر الأشياء التي استخدمها اللاعبين من أجل تسريع انهاء اللعبة خاصةً مع العدائين.

وهذه المرة عمل اللاعب على تغيير طفيف في استراتيجيته بانهاء لعبة Elden Ring، وذلك من خلال التبديل من Warrior إلى Samurai كفئة ابتدائية واستخدام خلل Mega Zip Glitch الجديد لاجتياز مسافات أكبر بكثير من ذي قبل.

هل في اعتقادكم سيكون هناك رقم قياسي جديد قادم أقل من ذلك؟

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى