كسر الأرقام القياسية مستمر في Elden Ring وهذه المرة إنهاء اللعبة في 8 دقائق!

ما يزال سباق انهاء لعبة Elden Ring في ظرف زمني قصير للغاية مستمراً، رغم أنها تحتاج الى متوسط 100 ساعة من أجل إنهائها رغم جميع محاولات المطور FromSoftware لتعطيل ذلك، ولكن هؤلاء Speedrunner لديهم شغف من نوع آخر.

ما يزال اللاعب الشهير المدعو Distortion2 مستمراً في هوايته بتحطيم جميع الأرقام القياسية من ضمنها أرقامها الخاصة وانهاء اللعبة في ظرف قياسي حتى أنه قد وصل في آخر مرة تحدثنا عنه الى انهاء اللعبة في أقل من 14 دقيقة لكي يضاف الى سجل “Speedrun” ويتربع على عرش اللاعبين.

وهذه المرة يعود نفس اللاعب الشهير Distortion2 ويقوم بالتفوق على نفسه بشكل كبير مرةً أخرى، وينهي اللعبة في ظرف قياسي جديد وبأقل من 9 دقائق، وبالتحديد 8.56 دقيقة فقط!

الفكرة هي عندما يقوم المطور FromSoftware بإغلاق العديد من “الجلتشات” أو الأخطاء التي يستغلها اللاعبين في انهاء المعارك وتخطي الزعماء والمسافات، فإنه يظهر باب آخر يتم استغلاله بشكل أو بآخر، و جلتش The Zip Glitch كان آخر الأشياء التي استخدمها اللاعبين من أجل تسريع انهاء اللعبة خاصةً مع العدائين.

وهذه المرة عمل اللاعب على تغيير طفيف في استراتيجيته بانهاء لعبة Elden Ring، وذلك من خلال التبديل من Warrior إلى Samurai كفئة ابتدائية واستخدام خلل Mega Zip Glitch الجديد لاجتياز مسافات أكبر بكثير من ذي قبل.

هل في اعتقادكم سيكون هناك رقم قياسي جديد قادم أقل من ذلك؟

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button