شاهد عرض الاعلان عن Vampire: The Masquerade – Swansong للجيل الحالي والقادم..

الكثيرون ينتظرون لعبة Vampire: The Masquerade — Bloodlines 2 لكن هذه ليست اللعبة الوحيدة التي سنحصل عليها ضمن السلسلة حيثُ البارحة بحدث Nacon Connect الرقمي الأول تم الإعلان عن لعبة Vampire: The Masquerade – Swansong التي سمعنا عنها العام الماضي.

خلال حدث Nacon Connect الرقمي تم الكشف عن Vampire: The Masquerade – Swansong بعرض سنيمائي يمكنكم مشاهدته أعلاه. لم نحصل على أيّ مقاطع من أسلوب اللعب إنما وصفها فريق التطوير بأنّها لعبة لعب أدوار (RPG) تفاعلية ستلعب بها بثلاثة مصاصي دماء مختلفين. اللعبة قادمة لنا من تطوير استديو Big Bad Wolf الذي عَمِلَ سابقاً على لعبة The Council التي مزجت آلية ألعاب Telltale مع عناصر لعب الأدوار وقد تكون لعبة Swansong مبنية على ذات الشيء إنما سنعرف ذلك بوقتٍ لاحق.

ستتوفر لعبة Vampire: The Masquerade – Swansong العام المُقبل على كل من البلايستيشن 4 والبلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر ألعاب إيبيك بالإضافة إلى النينتندو سويتش.

بالنسبة للعبة Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2، لحد الآن لا نعلم متى ستتوفر لكن شركة Paradox Interactive الناشرة لها أخبرتنا أنّها ستصدر بوقتٍ ما من عامنا الحالي ونحن نتوقع أنّها ستصدر في الأشهر القليلة الأخيرة من 2020. في أغسطس الماضي، علمنا أنّ لعبة Vampire: The Masquerade -Bloodlines 2 ستقدم لنا تجربة لمدة ثلاثين ساعة لو كنت من النوع الذي يقف ويشم الورود لكن هذا الرقم قد يكون أكبر في حال كنت مهووس بإنهاء الألعاب بشكلٍ كامل.

هل أنتم متشوقون لألعاب جديدة ضمن سلسلة مصاصي الدماء؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى