مبتكر Final Fantasy: اريد انهاء Horizon Forbidden West قبل بدء مشروعي الجديد

كشف مبتكر سلسلة Final Fantasy عن أنه سيعمل على عدة مشاريع جديدة مستقبلا، ولكنه لن يبدأ بأي منها قبل انهاءه للعب لعبة Horizon Forbidden West.

مبتكر Final Fantasy وهو هيرونوبو ساكاجوشي مشهور بحبه لألعاب الفيديو وكيف يقوم كل فترة وأخرى بإنهاء لعبة معينة ومن ثم بدأ مشروع جديد، ساكاجوشي شارك فريق IGN انه قام بلعب الجزء الرابع عشر من السلسلة التي ابتكرها لحوالي الاف الساعات وهو الان يقوم بتجربة لعبة Horizon Forbidden West ولديه عدة مشاريع لن يبدأ بها قبل انهاء هذه الأخيرة.

ساكاجوشي قام بلعب لعبة Elden Ring ولم تنل إجابه على الإطلاق، وفي نفس الوقت لا يخفي ولعه الكبير تجاه عنوان بلايستيشن الحصرية، وتحديداً لعبة Ghost Of Tsushima وقال:

عندما أشارك حقا في صنع لعبة، من المدهش أن يكون لدي القليل من الوقت لأي شيء آخر. ألعب الألعاب بمجرد أن أنتهي من صنع واحدة، لعبت Ghost of Tsushima لأن التوقيت كان مناسبًا تمامًا.

بمجرد أن أبدأ في لعبة جديدة، أشعر برغبة في لعب كل ما هو جديد عندما أنتهي، ولكن هذا هو السبب في أنني على الأقل أريد أن ألعب Horizon Forbidden West قبل البدء في لعبتي التالية.

وحين سؤاله حول مشاريعه المستقبلية والعرض التي تلقاها من شركات النشر من أجل العمل على عنوان جديد، أجاب هيرونوبو ساكاجوشي وقال:

انهم لا يزالون في مراحل التخطيط، حيث نقرر كيف سيعمل العمل ونجمع العقود، لذلك لا يبدو الأمر كما لو أننا بدأنا في التطوير الفعلي، لكنني أعتقد أنني سأعمل على شيء.

بالطبع كلما بدأت تلك الخطط في الظهور بشكل أكثر واقعية شعرت أنني بحاجة للعب FF14 بينما ما زلت أستطيع ذلك.

ما هي توقعاتكم للمشروع المقبل للأب الروحي ومبتكر سلسلة Final Fantasy؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button