اشاعة: عنوان AAA لجهاز بلايستيشن 5 سيتم الكشف عنه قبل شهر اكتوبر..

مصدر يتحدث ان ان لدى سوني عنوان كبير AAA مخصص لجهاز بلايستيشن 5 سيتم الكشف عنه خلال هذا الشهر سبتمبر وقبل بداية الشهر القادم اكتوبر.

اعلنت سوني عن حدث State of Play سيتم عقدة هذه الليلة، لكن مرة اخرى، سيكون التركيز على عناوين الطرف الثالث خاصة من الشركاء في اليابان لذلك قد يكون هناك مفاجأة او اثنتين خلال الحدث الذي لن يمتد اكثر من 20 دقيقة. لكن ماذا عن عناوين الطرف الاول الجديدة؟

المصدر TheRealInsider@ قال انه حصل على معلومات بأن سوني لديها عنوان كبير AAA قيد التطوير حالياً وسيتم الكشف عنه قبل بداية شهر اكتوبر، اي بمعنى اخر خلال هذا الشهر سبتمبر.

في الحقيقة لدى سوني بالفعل عدة عناوين كبيرة قيد التطوير من ضمنها العنوان الذي يعمل علية استديو Naughty Dog والذي اعترف نيل دروكمان بوجودة بالفعل. ايضا يوجد مشروع استديو Santa Monica الذي يعمل عليه كوري بارلوغ. لا ننسى كذلك مشروع مطوري لعبة Days Gone الذي تم بدء العمل عليها منذ العام الماضي.

كل هذه العناوين كبيرة ومن الفئة الاولى AAA وربما يكون الكشف عنها او عن احدها او بعضها خلال حدث بلايستيشن المشاع عنه هذا الشهر. لكن ربما يكون هذا العنوان اشارة الى لعبة جديدة سيتم الكشف عنها في حدث الليلة State of Play خاصة وان سوني قالت بأن هناك مفاجأة تنتظرنا خلاله.

هناك شائعات كانت وما زالت تتحدث عن ان سوني لديها حدث خاص مثل Playstation Showcase من المفترض ان يتم عقده خلال شهر سبتمبر الجاري يتم خلاله الكشف عن العديد من العناوين الكبيرة التي تتجهز سوني لاطلاقها على منصات بلايستيشن خلال الفترة القادمة.

البعض يعتقد ان الحدث تم تأخيرة بعض الوقت بسبب حالة الحداد التي تعيشها المملكة البريطانية بعد وفاة الملكة اليزابيث الثانية قبل ايام. وقد حصلنا على معلومات من عدة مصادر بأن بعض الشركات كانت تدرس خلال الايام القليلة الماضية قرار تأجيل فعالياتها ونتوقع ان سوني قد اتخذت هذا القرار بالفعل كونها تحاول تجنب الاحداث العالمية بشكل متعمد كما فعلت مع حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5.

ربما هذه المعلومات هي مؤشر الى ان حدث بلايستيشن الكبير المرتقب سيتم في وقت لاحق من هذا الشهر بينما تقوم سوني بالكشف عن بعض عناوين الطرف الثالث من خلال حدث الليلة القصير نوعا ما.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button