لعبة Lords Of The Fallen 2 ستصدر العام القادم حصرياً على منصات الجيل الجديد..

بعد عدة تأجيلات وانتظار كبير حصلت لعبة Lords Of The Fallen 2 اخيرا على موعد اطلاق رسمي وهو العام القادم على اجهزة الجيل الحالي فقط بلايستيشن 5 و Xbox Series X|S.

لعبة Lords Of The Fallen 2 دخلت مرحلة التطوير في عام 2014 اي بعد اطلاق الجزء الاول منها على اجهزة الجيل الماضي بوقت قصير. اللعبة كان يتولى تطويرها فريق الجزء الاول وهو Defiant Games تحضيرا لاطلاقها في عام 2017 ولكن الشركة الناشرة CI Games اتخذت القرار بنقل تطوير اللعبة الى استديو Hexworks المتخصص في اجهزة الجيل الحالي وكان ذلك في عام 2020، بهكذا اصبحت اللعبة مخصصة للجيل الحالي.

شركة CI Games ذكرت ما يلي ذكره في تقريرها المالي حيث تم تأكيد موعد اطلاق اللعبة في العام القادم من خلال مجتمع Reddit:

نظرًا لأن الجزء الأصلي حصد قاعدة لاعبين تضم أكثر من 10 ملايين لاعب، فمن الأهمية بمكان أن نعيد إشراك هذا الجمهور في الجزء القادم، مع الاستفادة أيضًا من التوسع الكبير في نوع الحركةو الآر بي جي مقارنة بالجزء الاول.

ستشمل لعبة Lords of the Fallen 2 مجموعة من الترقيات المهمة، بما في ذلك جمالية خيالية مظلمة جديدة تتماشى مع نغمة الإثارة السائدة، إلى جانب نظام قتالي منقح بالكامل وأكثر تحديًا.

في ذات بيان الصحفي shfr، قال الرئيس التنفيذي: “تغيرت استراتيجيتنا في CI Games بشكل كبير مقارنة بالإستراتيجية التي كانت لدينا للأعوام 2017-2019” مما يعني أننا سنرى إختلافات واضحة. من الرائع أن ترتفع طموحات الفريق ونحن متشوقون للإنغماس في هذا العالم المظلم والإستمتاع بنظام القتال.

اذا تستهدف اللعبة التي ستصدر العام القادم 2023 اجهزة الجيل الجديد، بدون تحديد موعد محدد لاطلاقها بعد فهل تعتقدون انها ستتأجل مرة اخرى بعد مرور 9 سنوات قضتها تحت التطوير..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button