ما هو الوقت اللازم لانهاء طور القصة في لعبة Anthem و هل يمكن مقارنتها بلعبة Mass Effect؟ المطور يجيب..

العاب العالم المشترك التي تقدم للاعبين فرصة لخوض المعارك و الاستكشاف بشكل فردي او مشترك مع اصدقائهم على الشبكة غالبا ما يكون امر حسم عدد الساعات النهائية لانهائها صعب للغاية و ذلك لانه يعتمد على عدة معاير منها طريقة اللعب و ما اذا كان اللاعب يركز على المهمات الجانبية ام لا و هذا ما سيحدث مع لعبة Anthem.

مع اقتراب موعد اطلاق اللعبة هناك نشاط كبير من جمهورها على منصات التواصل الاجتماعي يتم من خلالها توجيه بعض الاسئلة الى المطورين حول بعض التفاصيل التي ياحول الجمهور التعرف عليها من بين هذه الاسئلة التي تم توجيهها الى منتج اللعبة مايكل جامبيل هو العمر الافتراضي للعبة و عدد الساعات المتوقعة لانهاء طور القصة فيها.

مايكل لم يعطي اجابة شافية لهذا السؤال و بقي الامر مفتوح و لكن اوعذ مايكل الامر الى اختلاف اسلوب كل الاعب فمنهم من لايهتم بالمهمات الجانبية و يضع تركيزه على المهمات الاساسية فقط و لكن هو لم يتمكن من تجربة كل المهمات فيها و لم يحصل الا على تجربة بعض منها و بشكل بسيط و بالتالي وجد ان الاجابة عن السؤال ستكون صعبة في الوقت الحالي.

اما بين ايرفين المنتج المساعد للعبة فقد تلقى سؤال حول الشائعات التي تقارن طول عمر اللعبة بالعاب BioWare السابقة Dragon Age و Mass Effect فكان رد بين بانه من الصعب ان يقوم بعمل مقارنة بهذه الالعاب في الوقت الحالي و ان فريق التطوير لم يتحدث عن الامر حتى الان.

رأينا..

من حديث المطورين بالاعلى اعتقد انه مازال هناك تكتم على نشر مثل هذه المعلومات في الوقت الحالي و بالطبع بما ان اللعبة تحتوي على طور قصة فهناك بكل تأكيد عمر نسبي لانهاء هذه المهمات تماما كأي لعبة عالم مفتوح موجودة حاليا و لكن قد يحتاج الامر بعض الوقت للادلاء بمثل هذه التصريحات في الوقت الحالي و قد يتم ذلك بعد اطلاع EA و BioWare على ردة الفعل بعد تجربة الديمو الذي سيصدر للعبة هذا الشهر, اطلع على تفاصيل الديمو و موعد البداية و النهاية هنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock