تلميح قوي من بلايستيشن بقرب الاستحواذ على استديوهات Kojima Productions..

كوجيما مقرب من سوني بشكل كبير

تلميحات جديدة تشير ربما الى استعداد سوني لضم استديوهات Kojima Productions الى ترسانة استديوهات بلايستيشن الكبيرة.

في خطوة مثيرة للشك قامت سوني بتحديث صورة الغلاف الخاصة بموقع بلايستيشن الرسمي (تم رصد التغيرات من قبل الناشط Pyo على تويتر)، والتي تجمع ايقونات استديوهات الطرف الاول المملوكة لشركة سوني، حيث ظهرت صورة شخصية سام من لعبة Death Stranding ضمن الشخصيات كما تشاهدون في الصورة بالاسفل. (اقصى اليسار)

رغم ان لعبة Death Stranding حصرية على اجهزة بلايستيشن، الا ان ضم صورة اللعبة الى ايقونات الطرف الاول يحمل الكثير من المؤشرات بان سوني ربما تستعد لضم كوجيما وفريقه اليها.

في الاونة الاخيرة ظهرت الكثير من التسريبات والشائعات التي تتحدث عن ان سوني لديها اعلان عن عملية استحواذ كبيرة سيتم الكشف عنه خلال الفترة القادمة.

Image

المصادر لم تتحدث عن الشركة المستهدفه من هذه العملية، لكن بعض المصادر اشارت الى ان الهدف هذه المرة سيكون شركة يابانية دون ذكر اسماء محددة.

الاعين تتجه الى عدة شركات من ضمنها كونامي التي تعاني من عدم القدرة على احياء العديد من عناوينها الكبيرة التي صدرت على اجهزة بلايستيشن. لكن ليس من عادة سوني شراء شركات كبيرة الامر الذي يتطلب ميزانية ضخمة.

هذا الامر يجعل استديوهات Kojima Productions هي الهدف المحتمل، والان بعد تحديث صورة غلاف موقع بلايستيشن ربما يكون الاعلان عن عملية الاستحواذ هذه قد اقترب بالفعل.

Death Stranding: Hideo Kojima explains his new game - BBC News

موقع BSO نشر تقرير تحدث فيه الكاتب عن حصوله على معلومات شديدة الدقة حول عملية الاستحواذ التي ستقوم بها سوني وستكشف عنها في وقت قريب جداً. وحسب ما جاء في التقرير الذي اقتبسنا منه التالي:

إذا تبين أن المعلومات التي قدمها لي المصدر صحيحة، فستكون بالتأكيد صفقة تاريخية لشركة Sony والشركة التي سيتم شراؤها. لن يندرج الاستحواذ على هذه الشركة أيضًا ضمن اختصاص الولايات المتحدة وسلطتها القضائية، لذلك لن يكون لها رأي مطلقًا في إمكانية تشكيل هاتين الشركتين كشركة واحدة أم لا. على الرغم من أن الشركة التي قيل لي أنه سيتم انتقاؤها ضخمة في حد ذاتها، إلا أنها لن تكون بنفس حجم شراكة Activision و Microsoft ، لكنها بالتأكيد ستمثل حقبة جديدة لاثنين من أقدم الشركات في صناعة العاب الفيديو.

سنحاول التواصل مع بلايستيشن من اجل استيضاح سبب اضافة لعبة Death Stranding الى ايقونات حصريات الطرف الاول في موقع بلايستيشن الرسمي، والى حين حصولنا على اجابة، شاركونا توقعاتكم حول هذا التغير المثير للشك في صورة الغلاف..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button