PUBG New State تعلن عن تعاون جديد مع لعبة Among Us

إطلق العنان لـ Impostor الموجود داخلك

اللعبة التي أصبحت ظاهرةً ثقافيةً حول العمل الجماعي والخيانة Among Us تتعاون مع PUBG New State Mobile ضمن آخر تحديث للعبة المعركة الملكية الشهيرة على الهاتف المحمول.

حيث سيتمكن لاعبو NEW STATE MOBILE من 21 أبريل حتى 19 مايو من إطلاق العنان لـ Impostor الموجود داخلهم من خلال لعبة مصغرة بطابع Among Us، ومجموعة من العناصر الجديدة داخل اللعبة، والإكسسوارات المضافة حديثًا على خريطة تروي، والمزيد.

وهنا بالأسفل سنتطرق الى تفاصيل المحتوى بطابع لعبة Among US التي يمكن للاعبين توقع تجربته في لعبة NEW STATE MOBILE.

تعاون PUBG New State مع لعبة Among US

  • جرِّب لسعة خيانة Among Us على جزيرة البداية في تروي: استنادًا إلى الآليات الأساسية في Among Us، سيتمكن اللاعبون من المشاركة في لعبة مصغرة بطابع لعبة Among Us قبل بدء مباراة في تروي.
  • عندما تدخل الفرق جزيرة البداية، سيتمكنون من لعب مباراة سريعة من Among Us قبل بدء المباراة.
    سيُختار أحد أعضاء الفرقة عشوائيًّا ليصبح الـ Impostor بينما يحاول الأعضاء الباقون تجنُّب التعرُّض للقتل على يد الـ Impostor.
  • يمكن للـ Impostor استخدام الأسلحة للقضاء على أعضاء الفرقة خلال اللعبة المصغرة.
  •  ارتدِ ملابس القتل (مثل الـImpostor): يمكن للاعبين من خلال شراء الصناديق ذات الطابع الخاص، الحصولُ على مجموعة متنوعة من العناصر داخل اللعبة، بما في ذلك القناع والمعطف والملابس الداخلية وحقيبة الظهر والأسلحة والمركبات والمزيد.
  •  إكسسوارات أعضاء الطاقم لاختراق تروي: خلال التعاون، قد يكون اللاعبون أكثر قلقًا من المعتاد عندما يصادفون مجموعةً متنوعةً من إكسسوارات أعضاء الطاقم بطابع Among Us المنتشرة في جزيرة البداية في تروي ومعالم تشيستر وأنكورفيل.
  • اربح مكافآت خلال حدث Among Us: اعتبارًا من 21 أبريل، يمكن للاعبين المشاركة في فعالية خاصة داخل اللعبة تتطلب منهم إكمال مجموعة متنوعة من المهام الفريدة. سيؤدي إكمال هذه المهام إلى اكتساب اللاعبين إطارًا، ولقبًا، وأيقونة، وغير ذلك بطابع Among Us؛ مما يمكن استخدامه لتمييز ملفات اللاعبين داخل اللعبة. كلما أكمل اللاعبون المزيد من المهام، زاد عدد العناصر التي يمكنهم ربحها.

وقد صرح  المنتج التنفيذي لـ NEW STATE MOBILE، مينكيو بارك:

نحن متحمسون للغاية للتعاون مع Among Us لأننا نتشارك الأهداف نفسها المتمثلة في تقديم تجارب فريدة وممتعة بصورة استثنائية لمجتمعات اللاعبين”. “عملنا معًا بلا كلل، بفضل تفاني Innersloth وشغفها تجاه هذه الشراكة، لجلب Among Us المحبوبة جدًّا إلى عالم NEW STATE MOBILE، مع ثقتنا باستمتاع جميع معجبينا بها.

Among Us، التي طورتها Innersloth، هي اللعبة متعددة اللاعبين الناجحة التي تتسم بالعمل الجماعي والخيانة. يجب على اللاعبين في اللعبة محاولة الحفاظ على سفينة الفضاء الخاصة بهم معًا والعودة بها إلى العالم المتحضر، وفي الوقت نفسه عليهم الانتباه لأن واحدًا أو أكثر من اللاعبين المختارين عشوائيًّا من بين الطاقم من الـ Impostors المصمِمون على التخريب وقتل الجميع.

بينما صرحت فيكتوريا تران مديرة المجتمع في Innersloth:

يسعدنا التعاون مع NEW STATE MOBILE لإنشاء مفهوم جديد ومثير يمكن لمجتمعينا الاستمتاع به”. “طريقة اللعب الممتعة والأسلوب وجوانب البقاء، مترابطة جيدًا معًا، ولا يسعنا الانتظار لرؤية اللاعبين وهم متزينون بطابع Among Us.

هل أنتم متحمسون لهذا التعاون المثير بين PUBG New State و Among Us ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button