مطور: وحدة تحكم PSVR 2 الجديدة “Sense” هي “الافضل في هذا الجيل”..

تتميز بوجود العديد من الميزات والخصائص المبتكرة


من خلال حديثه في العدد الأخير من مجلة PLAY، أشاد بريندان ووكر، المهندس الرئيسي في استديو Polyarc، بوحدات التحكم PSVR 2 الجديدة “Sense”، مشيراً ان لديهم إمكانات كافية لتكون “الأفضل في هذا الجيل”.

أوضح ووكر أنه متحمس بشكل كبير بشأن وحدات التحكم Sense، والتي تتميز بوجود العديد من الميزات والخصائص المبتكرة مثل ردود الفعل اللمسية والمشغلات التكيفية بطريقة مشابهة لوحدة التحكم DualSense الخاصة بجهاز PS5.

احد اهم النقاط المهمة التي تحدث عنها هذا المطور (نقلاً عن موقع PSU) ان وحدة التحكم Sense الجديدة مصممة خصيصاً لنظارات بلايستيشن PSVR 2 مع الكثير من الخصائص التي ستساهم في جعل التجربة اكثر عمق وانغماس. مشيراً انه في السابق كان عليهم العمل على جعل العابهم متناسقة مع وحدة التحكم DualShock 4 بشكل منفصل عن نظارات PSVR الاولى. حيث قال:

أنا متحمس جدًا بشأن وحدات التحكم الجديدة، لأن لدينا أخيرًا مجموعة من وحدات تحكم VR عالية الجودة. أعتقد أن لديها القدرة على أن تكونوا الأفضل في هذا الجيل الحالي لعدة أسباب.

نظام تتبع رائع. أخيرًا، لديك يدان، أليس كذلك؟ كان علينا تصميم اللعبة لتعمل بشكل منفصل مع [DualShock 4] أو مع [PlayStation Move]. لكن الآن لدينا يدان مخصصتان، ماذا يمكنك أن تفعل بهذا؟

بريندان ووكر

حتى الان لم تحصل نظارات بلايستيشن PSVR 2 على تاريخ اطلاق، لكن هناك تقارير تشير الى احتمالية اطلاقها في وقت مبكر من العام القادم 2023.

مؤخراً، لروس يونغ، الرئيس التنفيذي لشركة (DSCC) المتخصصة في تحليل الاسواق العالمية. لمح الى انه قد لا تتمكن سوني من إطلاق نظارات PlayStation VR2 خلال هذا العام. في تغريدة، ذكر روس أن كلا من ابل و سوني قد أخرتا إطلاق سماعات الرأس VR الخاصة بهما حتى عام 2023.

هناك توقعات بأن تقيم سوني حدث خاص تكشف خلاله عن المزيد من التفاصيل حول نظارات PSVR 2 خلال الفترة القادمة وقد نحصل خلاله على موعد اطلاق او على الاقل اطار زمني لذلك.
تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى