GTAGTA6الاخبار

اشاعة: مشروع روكستار الجديد قد يكشف عنه قريبا بعد هذا التلميح..!

يستمر قطار التلميحات من شركة روكستار عن عنوان جديد يشاع انه قيد التطوير حاليا لاجهزة الجيل المقبل البلايستيشن 5 و الاكس بوكس SX, و لكن مع ذلك هذه الشركة لا تعرف الاجابات النهائية, فكلما نتوقع نخطئ و كلما نتمنى ثبوت اشاعة معينة نتفاجأ بعكسها تماما, و لكن الى متى..؟!

في الاسابيع القليلة الماضية, خرجت عدة اشاعات ترجح وجود لعبة GTA 6 او لعبة Bully 2 تحت التطوير و كان ذلك لاسباب عدة منها انتشار صور فنية ظهرت على موقع الشركة الالكتروني توحي لهذه العناوين المذكورة, و لكن سرعان ما انكشف الامر كليا و اتضح انه للاسف لا صحة للاشتعال المتداولة مؤخرا و يمكنكم متابعة التفاصيل كاملة هنا.

لكن بقي الان دليل واضح ننتظر من الشركة ان تجيب عليه, و هو السر وراء وجود اكثر من فيديو مرفق في خانة Private في قناة شركة روكستار الرسمية على اليوتيوب, فقبل اسبوعين كان عدد الفيديوهات الموجودة على القناة يبلغ 257 فيديو, بعدها اصبح العدد 258 و الان اصبح العدد 260 فيديو, الغريب هنا هو ان اخر ثلاثة فيديوهات قامت بنشرها الشركة على القناة غير متاحة للجمهور بل لفئة معينة منهم فقط..!, فما السر وراء ذلك.

اعلاه نشاهد في الصورة كيف زادت اعداد الفيديوهات في قناة الشركة على اليوتيوب و لكن الفيديوهات المضافة حديثا ليست ظاهرة للعامة كما قلنا و يبدو ان الشركة فعلا بدأت باستعراض عنوانها القادم المخصص لاجهزة الجيل المقبل و مسألة الكشف عنه للجميع تتعلق بالوقت فقط.

ايضا الامر لن يكون محصور على العنوان القادم و قد يكون اعلان خاص بمحتوى اضافي جديد قادم للعبة GTA5 او Red Dead Redemption 2 سوف يتم الكشف عنه خلال الفترة القادمة.

روكستار اكدت في تصريحات رسمية ان عام 2020 يحمل الكثير من المفاجأت لجمهور سلسلة GTA, فهل سنكون على موعد قريب للكشف عن الجزء الجديد الذي طال انتظاره ام سيكون الامر برمته مجرد محتوى جديد للعبة GTA Onilne ؟!

هل تلمح الشركة عن مشروع جديد بحيث قامت باستعراضه فقط امام سفراءها مثلا من اليوتيوبرز الذين تم اختيارهم بعناية شديدة, ما هو محتوى هذه الفيديوهات و ما هو عنوان اللعبة القادمة من الشركة يا ترى, جميعها اسئلة ننتظر اجابات لها بفارغ الصبر و لكن حتى يحين موعد تلك اللحظة ننتظر توقعاتكم ادناه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار