عالم يتمكن من اعادة بناء الهياكل العظمية في لعبة Skyrim ويعيدها الى هيأتها..

مطور اللعبة منبهر بهذا الانجاز الرائع..

من نا لا يعرف لعبة Skyrim احدى روائع شركة Bethesda التي اصبحت الان مملوكة لشركة مايكروسوفت، ستعجبون باللعبة اكثر عندما تعلمون ان احد العلماء تمكن من اعادة هياكلها العظمية الى هيأتها الاصلية.

تمكن Sulkalmakh وهو عالم يعمل مع فريق ابحاث في علم الجمجمة من احراز مهمة ليست بالسهلة او حتى المتوقعة. حيث قام بتحويل جماجم الهياكل العظمية الموجودة في لعبة Skyrim الى هيأتهم الاصلية قبل ان يتحولوا الى ما هم عليه في عالم اللعبة كما نشاهد ادناه مجموعة من الصور لأعماله.

لم يقم العالم للاسف بشرح الطريقة التي استخدمها في اعادة هذه الهياكل العظمية الى شكلها الاصلية. ولكنه اعتمد على تفاصيل الجمجمة من الطول والعرض وايضا وظائف كل هيكل في اللعبة مثل المزارع والمحارب وغيره لتخرج بالشكل الذي نراه، هذه ليست اشكال حقيقية طبعا.

الملفت ان مصمم شخصيات اللعبة وهو Jonah Lobe انتبه لاعمال هذا العالم وعبر عن سعادته ودهشته بها قائلا ان هذه الشخصيات فعلا قريبة للغاية من شكلها الحقيقي في اللعبة قبل ان تتحول الى هيكل عظمي.

من جهة اخرى لا يزال هذا العنوان قائم حتى الان في عالم العاب الفيديو خصوصا مع احدث اصدار منه وهو لعبة The Elder Scrolls. وربما نرى اجزاء جديدة من السلسلة خصوصا وان الشركة الناشرة وجميع استديوهاتها الان تعمل بتوجه جديد تحت اشراف شركة مايكروسوفت ضمن استديوهات اكس بوكس.

ما هو رأيكم بأعمال هذا العالم متابعينا خصوصا من قام بتجربة اللعبة، هل هي فعلا قريبة من الاشكال داخل اللعبة..؟ وما هي اللعبة التي تظهر فيها هياكل عظمية تتمنى ان يقوم هذا العالم في تحويلها الى شخصيات حقيقية؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button