لاعب يتحدى الواقعية بتصميمه عالم متفاعل داخل لعبة Dreams-أحلام..

تحدى اقوى الالعاب ايضا بتصميمه..

اطلقت سوني واحدة من افضل عناوينها المستمرة خلال عام 2020 وهي لعبة Dreams-أحلام التي تعد بمثابة محرك رسومات بفضل الأدوات التي تقدمها لمستخدميها والتي لا حصر لها.

اللاعب BadRobo82 اصبح متخصص في تصميم العوالم داخل لعبة Dreams-أحلام بطريقة فنية قريبة للغاية من الواقع واخر اعماله تثبت براعته في التصميم، اللاعب نفسه قام بتصميم عالم طبيعي خيالي قريب من الواقع ومتفاعل بشكل كبير حيث قام بتصميم عالم مليء بالأشجار وممطر ومليء بالأنهار.

اللاعب قضى داخل اللعبة ما يقارب عامين كاملين والمشروع أعلاه هو الأول له على هيئة التصاميم ثلاثية الأبعاد 3D الذي استعرضه من خلال الوقت الفعلي، اللعبة بالفعل ساعدت العديد من المطورين بفضل ادواتها المستمرة ودعم فريق التطوير الخاص بها، كما تعد افضل تدريب ممكن لأي مطور هاوي.

لعبة أحلام تم تطويرها من قبل فريق Media Molecule وهي عبارة عن منصة تمكن اللاعبين من إنشاء محتوى باستخدام أشكال الألعاب والتجارب السمعية البصرية وأصول اللعبة والتي يمكن مشاركتها أو إعادة مزجها لتجربتها أو استخدامها في إبداعات اللاعبين الآخرين.

ما هو رأيكم بإبداع اللاعب أعلاه مقارنة بكبرى الألعاب ذات العوالم المتفاعلة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button