الاكسبوكس سيريس اكس سيدعم خاصية “Quick Resemue” المذهلة!

قامت مايكروسوفت هذا الأسبوع بالكشف عن العديد من مواصفات الاكسبوكس سيريس اكس المهمة مما جعله يسيطر على معظم عناوين الأخبار, علمنا سابقاً أنّه سيحتوي على بطاقة رسوميّة بقوة 12 تيرافلوب وأنّك ستتمكن من لعب عدة ألعاب مختلفة بذات الوقت لكن اليوم علمنا أمر مُذهل حقاً.

في تدوينة صوتية (بودكاست) جديدة، تحدّث مُدير المبرمجين بمايكروسوفت لاري هايرب عن هذه الميزة وقال:

كان يجب عليّ إعادة تشغيل الجهاز لأنّ هناك تحديث جديد للنظام، [بعد ذلك] عُدّتُ إلى اللعبة وستكملتها من ذات المكان. لذا أجل، ستنجوا من إعادة التشغيل.

ميّزة الاكسبوكس سيريس اكس الجديدة بالتأكيد رائعة وستزيد من جمالية أجهزة الألعاب المنزلية, لا نعلم ما إن ستؤثر كثيراً على الألعاب الجماعية نظراً لإحتياجهم لإتصال دائم بالانترنت إلا أنّها ستفيد الكثير من اللاعبين بالألعاب القصصية او الفردية حيثُ ستتمكن من إغلاق جهازك دون إنتظار نقطة حفظ.

بجانب المعلومات المذكورة أعلاه، نعلم أيضاً أنّ جهاز مايكروسوفت القادم سيتمكن من تشغيل جميع ألعاب الاكسبوكس ون. بجانب ذلك علمنا أيضاً أنّه لو قمت بشراء لعبة على الاكسبوكس ون ستتمكن من تجربتها على الاكسبوكس سيريس اكس مجاناً عن طريق ميّزة “سمارت ديليفري – التوصيل الذكي” التي تحدثنا عنها اكثر هنــا، اخبرتنا مايكروسوفت أنّ جميع ألعابها ستدعم ذلك وعلمنا أنّ لعبة سايبر بانك 2077 ستدعمها أيضاً.

ما رأيكم بميّزة “الاستمرار السريع – Quick Resemue” السحرية؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button