Hell is Us لعبة مستلهمة من Death Stranding يتم تطويرها باستخدام Unreal Engine 5

لعبة أكشن ومغامرات من منظور الشخص الثالث

تعتبر لعبة Death Stranding واحدة من أكثر الأعمال الفنية جرأةً وندرة في عالم ألعاب الفيديو وهي كذلك الأولى من نوعها، وحتى هذه اللحظة لا توجد لعبة تجرأت على اقتباس افكارها الأساسية، ولكن مشروع لعبة Hell is Us من الممكن أن يفعل ذلك.

أعلن الناشر الفرنسي NACON عن المشروع الطموح للغاية، والجديد لعبة Hell is Us من المطور الكندي Rogue Factor الذي يبدوا بأنه يعمل على مشروع ضخم، يتم تطويره باستخدام محرك التطوير Unreal Engine 5.

اعلان

لعبة Hell is Us هي لعبة أكشن ومغامرات من منظور الشخص الثالث، تدور أحداثها في عالم شبه مفتوح حيث تحاول الشخصية الرئيسية أو بطل اللعبة معرفة المزيد حول ماضيه في بلد مزقته الحرب الأهلية، ويشير وصف اللعبة من خلال البيان الصحفي:

الاكتفاء الذاتي شبه الكامل للبلاد يخفي سرًا غامضًا: الظهور الأخير لمخلوقات خارقة للطبيعة تشبه شواهد القبور والآثار القديمة في المنطقة. يسمي المواطنون هذه الظاهرة بـ “الكارثة”. مسلحًا بأسلحة مصممة خصيصًا لمحاربة هذه الوحوش ، يجب أن يتعلم بطل الرواية كيفية هزيمتهم واستخدام معداته بحكمة.

NACON

تعتبر لعبة Hell is Us بالنسبة لمطور اللعبة من نوع جديد كلياً، حيث يستكشف اللاعبون البيئات والامكان المختلفة من أجل العثور على المعلومات والوصول الى الهدف بأنفسهم، حيث قال مطور اللعبة جوناثان جاك بيليت:

هدفنا مع اللعبة هو إعادة المغامرة الحقيقية والاستكشاف. ليست هناك حاجة لسجل مهمة مفصل أو إحداثية دقيقة على الخريطة. نريد أن يشعر اللاعبون بإثارة المغامرة ، مسترشدين بمشاعرهم وغرائزهم.

وتحدث آلان فالك الرئيس التنفيذي لشركة NACON:

يسعدنا أن نعلن أخيرًا هذه اللعبة. بصفتنا ناشرًا ، نريد دائمًا تقديم ألعاب بأفكار أصلية تجذب أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

اللعبة الأولى من Rogue Factor منذ أن استحوذنا عليها هي أيضًا واحدة من أكثر مشاريعنا طموحًا، ولا يسعنا الانتظار للكشف عن المزيد عنها في الأشهر المقبلة.

يخطط الناشر NACON لإصدار لعبة Hell is Us على منصات الجيل الجديد والكمبيوتر الشخصي في عام 2023.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار