بيدرو باسكال بطل مسلسل The Last of Us يوضح سبب عدم تختيمه للعبة

المسلسل القادم سيكرّم السلسلة ولكن سيكون له أيضًا أفكاره الأصلية الخاصة

في الاونة الاخيرة ظهرت عدة تقارير تتحدث عن عدم غوص بطل مسلسل The Last of Us في تجربته للعبة قبل بدء تسجيل مشاهد المسلسل. وبدل من ذلك جعل احد اقربه يلعب اللعبة بينما هو يراقب الاحداث وبعض المواقف.

في مقابلة مع GQ (عبر IGN)، قال باسكال إنه وجد لعبة The Last of Us بالإضافة إلى شخصية جويل مثيرًا للإعجاب للغاية ولكنه أراد ان تكون هناك مسافة تفصل بينه وبين الشخصية داخل اللعبة.

واضاف انه لم يعلب اللعبة بشكل كامل لانه لا يريد ان يصبح دوره في المسلسل هو مجرد تقمص لشخصية تروي بيكر مؤدي شخصية جويل في اللعبة الاصلية.

أخبر باسكال موقع GQ أن المسلسل القادم سيكرّم السلسلة ولكن سيكون له أيضًا أفكاره الأصلية الخاصة. حيث قال:

هناك طريقة إبداعية للغاية لتكريم ما هو مهم وكذلك الحفاظ على ما هو مبدع في تجربة لعبة الفيديو، وأيضًا [لتضمين] الأشياء التي لا تتوقعها بالضرورة. ثم التوجيهات التي تتوقعها أن تحدث، وربما لا تحدث … انهم يفعلون بعض الأشياء الذكية حقًا، هو كل ما يمكنني قوله الان.

فيما يتعلق بلعبة الفيديو، كشف باسكال أنه ليس ماهرًا بما يكفي مع العاب الفيديو، ولكنه شاهد ابن أخيه وهو يمر بهذه التجربة. وتابع باسكال قوله انه لم يستغرق في اللعب سوى دقائق قبل أن أضطر إلى تسليمها لابن أخي. وعلق ان طريقة اللعبة تتطلب نوعًا معينًا من المهارة، هو لا يمتلكه. لكن لم ينكر ان شخصية جويل كانت مثيرًا للإعجاب. حيث قال:

لقد وجدت أنه تجربة رائعة بصريًا. وبعد ذلك شعرت بالقلق من أنني قد أرغب في تقليد الكثير من المواقف، والذي أعتقد أنه قد يكون صحيحًا في بعض الظروف، لكنه خطأ في حالات أخرى.

ربما يكون موقف باسكال سليم وقد اتخذ القرار الصحيح هنا، حيث ينتظر جمهور لعبة The Last of Us تجربة مختلفة في المسلسل القادم وليس مجرد تكرار للاحداث والمواقف التي قد عاشوها بالفعل في اللعبة. كذلك الاحداث المبتكرة الجديدة التي ستكون بمثابة عنصر المفاجأة والتشويق الذي سيبقيهم منسجمين مع الاحداث.

حتى الان لا يوجد موعد محدد لبدء عرض الموسم الاول من مسلسل The Last of Us، الا انه تم التلميح ان عرض الحلقة الاولى لن يتم قبل مطلع العام القادم 2023.

ما رأيكم في موقف بطل المسلسل باسكال حول موقفة من تجربة اللعبة وعدم تختيمها بشكل كامل؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button