لعبة Assassin’s Creed Mirage ستمتلك فلتر خاص يجعلها تشبه أجواء الجزء الأول

فلتر مرئي يعطي طابع كلاسيكي للسلسلة!

مع إطلاق لعبة Assassin’s Creed Mirage خلال خريف هذا العام، والتي سوف نشهد فيها إعادة السلسلة إلى جذورها، سنشاهد الآن عرض جديد تم نشره مؤخرًا من يوبي سوفت يلقي الضوء على عملية التطوير من وراء الكواليس وبالتحديد على جانب معين من التجربة، وكيف سيعيد التركيز على عناصر اللعب الرئيسية مثل الباركور والتسلل والاغتيالات الشهيرة لتقديم تجربة Assassin’s Creed مميزة بنكهة أكثر كلاسيكية.

الحركات الكلاسيكية ليست الطريقة الوحيدة التي سوف يجذب بها العنوان القادم المعجبين المخضرمين للسلسلة حيث نرى في المقطع كشف من المطور أن Assassin’s Creed Mirage ستحتوي على فلتر مرئي بإسم “حنين إلى الماضي” والذي سيعطي طابع بلون أزرق ورمادي على اللعبة بأكملها، مما يجعلها تبدو قريبة بشكل مبهر وساحر من شكل Assassin’s Creed الأولى في السلسلة، ويمكنك رؤية هذا من المقطع المرفق أعلاه.

مع توجه اللعبة الكلاسيكي فسيتم التركيز في أحداث السراب بشكل كبير على التخفي، لدرجة أن بطلنا “باسم” ضعيف للغاية ويجب أن يعتمد على التكتيكات والأدوات لكسب المواجهات. ايضا سيكون هناك نظام سمعة من “أربعة مستويات” يجعل العالم أكثر صعوبة حيث يصبح اللاعب أكثر شهرة، وكلما أصبح باسم أكثر إنجازًا للمهمات وأكثر شهرة بين اعدائه وايضا بين سكان المنطقة.

من المقرر طرح لعبة Assassin’s Creed Mirage في 12 أكتوبر لأجهزة PS5, Xbox Series X/S, PS4, Xbox One, والحاسب الشخصي لذلك من المؤكد أننا سنسمع المزيد عن اللعبة في حدث Ubisoft Forward المقرر عرضه في 12 يونيو.

 

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button