لاعب متسابق ينهي لعبة Metal Gear Solid على الوضع الصعب خلال 36 دقيقة

بالتزامن مع الأعياد الغربية، يخرج اللاعبون المتسابقون Speedrunner بقوة من أجل استعراض مهاراتهم في انهاء الألعاب في ظرف قياسي قد لا يستوعبه العقل، ومؤخراً جاء الدور على لعبة الجاسوسية الشهيرة Metal Gear Solid وتتم انهائها في 36 دقيقة فقط.

شهدنا مؤخرا السباق المحسوم سلفاً للاعب Distortion2 الذي ما يزال يمارس هوياته في استغلال أخطاء وثغرات لعبة Elden Ring التي تحتاج الى 100 ساعة من أجل انهائها، ويقوم بإنهائها في أقل من 7 دقائق.

ولكن ألعاب المخرج والمطور الياباني هيديو كوجيما تتميز بدقتها المتناهية، حيث من النادر ما نشهد أخطاء أو خلل يقوم اللاعبين باستغلاله من أجل انهاء اللعبة أو انشاء مود وتعديلات معينة، ولعبة Metal Gear Solid لديها العديد من المتسابقين، والفوارق بينهم في التوقيت لا تتعدى بضع دقائق.

إحصائية جديدة من قبل اللاعب SoapySam قام موضع Speedrun.com بتسجيلها، وهو انهاء لعبة Metal Gear Solid في أقصى صعوبة “Extreme Mode” بظرف زمني لم يتعدى 36 دقيقة، هو رقم قياسي جديد بالنسبة لصعوبة اللعبة، حيث قام اللاعب dlimes13 العام الماضي بإنهائها في 34 دقيقة ولكن على الطور السهل.

اللاعب SoapySam استطاع تفادي معارك طويلة تستهلك الكثير من الدقائق مثل معركة Psycho Mantis و Sniper Wolf وأول لقاء لك مع Gray Fox، ثم خلل في التهوية بمنطقة Shadow Moses ، مستعينا فقط بقنابل Chaff التي تعتبر من أهم أسلحة البطل Snake

ما رأيكم في هذا الانهاء المتميز على درجة الصعوبة العالية؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button