لاعب متسابق ينهي لعبة Metal Gear Solid على الوضع الصعب خلال 36 دقيقة


بالتزامن مع الأعياد الغربية، يخرج اللاعبون المتسابقون Speedrunner بقوة من أجل استعراض مهاراتهم في انهاء الألعاب في ظرف قياسي قد لا يستوعبه العقل، ومؤخراً جاء الدور على لعبة الجاسوسية الشهيرة Metal Gear Solid وتتم انهائها في 36 دقيقة فقط.

شهدنا مؤخرا السباق المحسوم سلفاً للاعب Distortion2 الذي ما يزال يمارس هوياته في استغلال أخطاء وثغرات لعبة Elden Ring التي تحتاج الى 100 ساعة من أجل انهائها، ويقوم بإنهائها في أقل من 7 دقائق.

ولكن ألعاب المخرج والمطور الياباني هيديو كوجيما تتميز بدقتها المتناهية، حيث من النادر ما نشهد أخطاء أو خلل يقوم اللاعبين باستغلاله من أجل انهاء اللعبة أو انشاء مود وتعديلات معينة، ولعبة Metal Gear Solid لديها العديد من المتسابقين، والفوارق بينهم في التوقيت لا تتعدى بضع دقائق.

إحصائية جديدة من قبل اللاعب SoapySam قام موضع Speedrun.com بتسجيلها، وهو انهاء لعبة Metal Gear Solid في أقصى صعوبة “Extreme Mode” بظرف زمني لم يتعدى 36 دقيقة، هو رقم قياسي جديد بالنسبة لصعوبة اللعبة، حيث قام اللاعب dlimes13 العام الماضي بإنهائها في 34 دقيقة ولكن على الطور السهل.

اللاعب SoapySam استطاع تفادي معارك طويلة تستهلك الكثير من الدقائق مثل معركة Psycho Mantis و Sniper Wolf وأول لقاء لك مع Gray Fox، ثم خلل في التهوية بمنطقة Shadow Moses ، مستعينا فقط بقنابل Chaff التي تعتبر من أهم أسلحة البطل Snake

ما رأيكم في هذا الانهاء المتميز على درجة الصعوبة العالية؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى