فيديو تصوري للواجهة الرئيسية لجهاز البلايستيشن 5 مع دعم لتسجيل الدخول بواسطة بصمة الاصبع..

الحديث يتزايد يوم بعد يوم عن اجهزة الجيل القادم و بالاخص جهاز بلايستيشن 5 الذي يثير فضول الجميع و اعتقد انه الاكثر انتظارا بين اجهزة الجيل القادم و لكن لم نحصل حتى الان سوى على الشائعات و بعض التسريبات الغير مؤكدة حول خصائصة و العابه و موعد الكشف عنه و اليوم لدينا شيء جديد يظهر حول الجهاز ربما يكون تصور من احد المعجبين للقائمة الرئيسية له.

الفيديو الجديد الذي حصلنا عليه من احد قنوات اليوتيوب Tobe Gaming يستعرض لنا تصور خاص بواجهة المستخدم الخاصة بالجهاز و التي تظهر الالعاب بشكل ديناميكي رائع و ايضا سنلقي نظر على طريقة تسجيل الدخول الى الجهاز و الذي يستخدم بصمة الاصبع كأحد خيارات الولوج من خلال وحدة التحكم التي ستحتوي حسب تصور المصمم على شاشة لمس و قارئ بصمة.

الفيديو يظهر ايضا قائمة التشغيل الخاصة بالجهاز مثل اطفائة او اعادة التشغيل و ايضا لما يبدو انه طور Save Mode و الذي يشار اليه هنا بـ Eco Mode.

شاهد الفيديو

[irp]

جهاز البلايستيشن 5 كما اكدت لنا سوني تحت التطوير منذ مدة و حسب بعض المصادر فالجهاز قد وصل الى بعض المطورين في الوقت الحالي خصوصا استيديوهات سوني التابعة لها و التي حسب بعض التقارير تعمل بكل طاقتها على مشاريعها القادمة و التي ستكون مخصصة للجهاز.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button